المدير العام لفندق ريكسوس النخلة يؤكد: تحقيق أعلى معدلات الإشغال خلال رمضان وعطلة العيد

أكد السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق “ريكسوس النخلة دبي” تحقيق أعلى معدلات الاشغال خلال شهر رمضان المبارك وعطلة العيد مقارنة بفنادق جزيرة النخلة في دبي.

وأوضح في بيان صحافي اليوم انه  تم تسجيل أعلى معدلات الإشغال خلال شهر رمضان المبارك منذ افتتاح ” ريكسوس النخلة دبي”  في عام 2013.

و قد أثنى السيد جينك بجهود فريق عمل الفندق للوصول الى تحقيق عوائد مالية اعلى من كل السنوات الماضية في هذا الموسم حيث وصلت نسبة معدلات الإشغال إلى 80% .

وأشار الي ان كافة مطاعم الفندق حُجزت للإفطار بالكامل طوال الشهر الفضيل , قائلاً: “لقد ابتكر فريق عملنا استراتيجية تسويق و مبيعات ذات كفاءة عالية لشهر رمضان و موسم الصيف التي بدأت منذ اكتوبر 2016”.

وأعلن  المدير العام ان الفندق أطلق عروضاً صيفية مميزة للعائلات تتضمن الى جانب الإقامة بأسعار خاصة الحصول على تذاكر دخول مجاني لعالم المغامرات “آي إم جي” و الذي يعد أكبر وجهة ترفيهية مغطاة في العالم كما يحصل مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي خصم 30% على أفضل الأسعار المتاحة .

و قال السيد جينك انه بإمكان النزلاء الاستمتاع بنظام الخدمة الشاملة لتناول الطعام و المشروبات مجانا في جميع مطاعم و ردهات الفندق ضمن سعر الغرفة .

وأوضح انه يتم تقديم هذه العروض الصيفية لإتاحة الفرصة للضيوف و النزلاء قضاء أمتع الأوقات في هذا الصيف بدبي .

You may also like...

0 thoughts on “المدير العام لفندق ريكسوس النخلة يؤكد: تحقيق أعلى معدلات الإشغال خلال رمضان وعطلة العيد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram