«طيران الإمارات» تتجه إلى تمديد شراكتها مع ريال مدريد

أعلن مسؤول في «طيران الإمارات»، أن «الناقلة الوطنية العملاقة في سبيلها إلى تمديد شراكتها مع فريق ريال مدريد لكرة القدم، بطل إسبانيا وأوروبا، عقب انتهاء عقد الرعاية الحالي مع نهاية موسم 2017 – 2018».

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، بطرس بطرس: «إن الشراكة الناجحة مع فريق ريال مدريد، التي بدأت منذ عام 2013، تتجه إلى الاستمرار في السنوات المقبلة، وسط توجهات بتجديد (طيران الإمارات) عقد رعايتها للفريق الملكي، الذي يعدّ واحداً من أشهر وأعرق أندية كرة القدم في العالم».

وأضاف بطرس في لقاء مع «الإمارات اليوم»: «تستثمر (طيران الإمارات) في رعاية مختلف القطاعات والأنشطة، خصوصاً الرياضية منها، وترتبط الناقلة العملاقة بشراكات وعقود رعاية مع عدد من أندية وفرق كرة القدم، ومختلف البطولات الرياضية العالمية في (الرجبي والكريكيت والغولف والتنس وسباقات الخيل)».

وأوضح أن «القيمة الإجمالية لعقود الشراكة والرعاية، التي ترتبط بها (طيران الإمارات) مع مختلف الأندية والبطولات والفعاليات العالمية والإقليمية والمحلية، تزيد على مليار و200 مليون درهم، وذلك ضمن استراتيجية تسويقية تسهم في تعزيز انتشار العلامة التجارية للناقلة، من ضمنها رعاية فريق ريال مدريد، الذي يحظى بشعبية عالمية واسعة، ما يسهم في تطوير علاقتنا مع مشجعي الرياضة حول العالم».

واستطرد قائلاً: «فوز ريال مدريد وتحطيمه، أخيراً، الرقم القياسي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب الشعبية الجماهيرية التي يتمتع بها، تؤكدان الشراكة الناجحة لـ(طيران الإمارات) مع هذا الفريق، فالاستثمار في كرة القدم مهم جداً لنا، كونها اللعبة الشعبية الأولى في العالم».

وتابع: «(طيران الإمارات) ترعى أيضاً فريق أرسنال، ولديها عقد رعاية قميص الفريق الإنجليزي، إضافة إلى إطلاق اسم (طيران الإمارات) على استاد نادي أرسنال حتى عام 2028، كما أن الناقلة الوطنية ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي، فضلاً عن عقود رعاية أخرى ربطت (طيران الإمارات) مع أندية شهيرة حول العالم، بحجم إيه سي ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وهامبورغ الألماني، وبنفيكا البرتغالي، وأولمبياكوس اليوناني، إضافة إلى تنظيم (طيران الإمارات) بطولة كأس تحمل اسمها، تجمع أرسنال وثلاثة فرق أوروبية كبيرة، تقام سنوياً منذ عام 2007، وتستمر يومين على استاد (طيران الإمارات) في لندن، قبيل انطلاق الموسم الجديد في أوروبا، وتستقطب أكثر من 100 ألف مشجع».

وأشار بطرس إلى أن «الشراكات الناجحة لـ(طيران الإمارات) تشمل مختلف مناطق العالم، منها عقود لرعاية بطولات ودورات رياضية ومناسبات ثقافية واجتماعية مختلفة». وقال: «تغطي عقود رعاية (طيران الإمارات) جميع القارات، وكل الأنشطة الرياضية والفعاليات الاجتماعية والثقافية، منها رعاية فريق (غودولفين) العالمي الشهير، الذي يحمل فرسانه شعار (طيران الإمارات)، ويشاركون في نخبة سباقات الخيل في العالم، إضافة إلى رعاية كأس دبي العالمي، الأغنى والأشهر على صعيد سباقات الخيل عالمياً».

وترعى «طيران الإمارات» أيضاً سلسلة بطولة العالم لسباعيات الرجبي، بجانب رعايتها لحكام ومسؤولي الاتحاد الدولي لهذه اللعبة، فضلاً عن رعاية بطولة «إتش إس بي سي» لسباعيات الرجبي، التي تستضيف دبي إحدى جولاتها، كما يرتبط اسم «طيران الإمارات» مع سباقات «الفورمولا 1» الرياضة الأشهر والأكثر شعبية على صعيد سباقات السيارات حول العالم، وصولاً إلى رعاية «طيران الإمارات» لعبة التنس، حيث ترتبط علامتها التجارية مع كبريات البطولات العالمية، بما في ذلك (بطولة أستراليات المفتوحة، وبطولة رولان غاروس الشهيرة، والبطولة الأميركية المفتوحة).

واختتم بقوله: «تغطي رعاية (طيران الإمارات) أيضاً رياضات: (الغولف والدرّاجات الهوائية والبيسبول والكريكيت)، وصولاً لرياضة الشراع التي احتفلنا، أخيراً، في المقر الرئيس للناقلة في دبي، بفوز فريق (طيران الإمارات نيوزيلندا) بكأس أميركا، التي تعدّ واحدة من أعرق واصعب سباقات اليخوت الشراعية في العالم».

You may also like...

0 thoughts on “«طيران الإمارات» تتجه إلى تمديد شراكتها مع ريال مدريد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram