شركة “صبّاح للإعلام” تدخل السباق الرمضانيّ مرّة جديدة مع النجمين تيم حسن ونادين نجيم

بعد أن دخلت شركة “صبّاح للإعلام” السباق الرمضانيّ للعام 2017 من خلال “الهيبة” و”الحصان الأسود” و”الحلال” و”طاقة القدر”، وخاطبت الجمهور في كافّة أنحاء الوطن العربي بلغتها الدراميّة الفريدة، إنطلق العمل إستعداداً للموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال عدد من المُسلسلات من بينها “الهيبة” بجزئه الثاني بعد أن شكّل الجزء الأوّل منه حالة شعبيّة وإجتماعيّة غير مسبوقة.

كما تُعلن شركة “صبّاح للإعلام” أنّ “الهيبة 2” سيكون من بطولة النجم تيم حسن ونخبة من نجوم الوطن العربي وكتابة هوزان عكّو وإخراج سامر البرقاوي.

أمّا النجمة نادين نجيم تستعدّ للعب دور البطولة في مُسلسل رمضانيّ جديد تُعلن الشركة عن تفاصيله قريباً.

هذا وكانت شركة “صبّاح للإعلام” قد كلّلت نجاح الثنائيّة بين النجمين، التي شهدناها في “تشيللو” و”نصّ يوم”، بمُسلسل “الهيبة” الجزء الأوّل هذا العام، وهي بذلك تستعدّ لدخول الموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال نجمي الشركة “تيم حسن” و”نادين نجيم” بعملين مُختلفين وفقاً للخطّة التسويقيّة التي تمّ الإشارة إليها من خلال تصريحات إعلاميّة للشركة والنجوم في مراحل سبقت حتّى قرار إعلان الدخول في جزء ثانٍ من “الهيبة” .

ومنعاً لأيّ لغط أو إلتباس ، يُهمّ شركة “صبّاح للإعلام” التأكيد أنّ إستراتيجيّة العمل هي التي ثبّتت قرار الشركة ورسمت خريطة الأعمال المُقبلة التي سُتنتجها، بعيداً كلّ البعد عن اللغة التي إعتمدها البعض والتي أوحت بإستبدال أو بإنسحاب نجم على حساب نجم آخر.

 

You may also like...

0 thoughts on “شركة “صبّاح للإعلام” تدخل السباق الرمضانيّ مرّة جديدة مع النجمين تيم حسن ونادين نجيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram