(Coco)تعديل: فيلم كوك من بيكسار

سيسعد الأطفال لمعرفة ان فيلم كوكو سيأتي أقرب مما كان متوقع!

كوكو هو فيلم الخيال الموسيقي الأمريكي الجديد من انتاج استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، ويصدر من والت ديزني. كوكو يحكي قصة عن أسرة، تحاول ترك ارث وترك بصمة في العائلة. تأتي فكرة هذا الفيلم من لي اونكريش وتم اخراج الفيلم من قبله، وشارك الإخراج وكتابة أدريان مولينا، الذين كانوا أيضا وراء اهم الأفلام من بيكسار مثل فيندين نيموا، توي ستوري او حكاية لعبة وجامعة الوحوش.

قبل طرح فيلم كوكو (يعرض في دور السينما في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ولبنان والكويت وعمان في 23 نوفمبر ومصر في 22 نوفمبر 2017)، الرجاء الاطلاع على المعلومات ادناه و الصور المرفقة:

عن الفيلم:

النوع: حركة ومغامرات

فريق العمل: انثوني جونزاليس، جيل جارسيا برنال، بنجامن برات، رينيي فيكتور، آنا اوفيليا و ادوارد جامس اولموس

المخرج: لي اونكريش

المنتج: درالا ك. انديرسون

المنتجون التنفيذيون: جون لاستر

سيناريو: ادريان مولينا

ملخص الفيلم:

على الرغم من الحظر الذي فرضته عائلته منذ اجيال على الموسيقى، يظل ميغيل يحلم بأن يصبح موسيقيا بارعا مثل المعبود إرنستو دي لا كروز (الذي هو أيضا جده الراحل لذي خسر منذ زمن طويل). يائساٍ لإثبات موهبته، ميغيل وكلبه دانتي يجدون أنفسهم في أرض الموتى. على طول الطريق، يجتمعون بهريكتور الساحر وجنبا إلى جنب، تبدأ رحلة استثنائية لمعرفة القصة الحقيقية وراء ميغيل وتاريخ عائلته.

معلومات عن انتاج الفيلم:

يضم الفيلم اصوات لاتينيه لشخصيات في كل من أرض الاحياء وأرض الموتى. من أرض الآحياء، أنطوني غونزاليز في شخصية ميغيل، آنا أوفيليا مورغويا هو صوت جدة ميغيل العزيزة “ماما كوكو”، ريني فيكتور في شخصية لأبيليتا، جايمي كاميل هو صوت “بابا”، و صوفيا إسبينوسا (” غلوريا ” ) في شخصية ام ميغيل. لويس فالديز ولومباردو بويار في شخصيتا عم ميغيل وماريا مارياشي.

You may also like...

0 thoughts on “(Coco)تعديل: فيلم كوك من بيكسار”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram