لوحات الفن الشرقي وفنون الخط للفنان شي داشان

للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيقوم الفنان الرائد شي داشان بعرض لوحاته المرسومة بالحبر وقطعه الفنية لفنون الخط، وذلك بقصر الإمارات في الفترة من 29 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2016 ومن 5 إلى 7 أكتوبر بفندق سانت ريجيس في دبي.
يقوم شي داشان من خلال أعماله الفنية بالجمع ما بين فن الرسم بالحبر التقليدي المستمد من الثقافة الصينية، للتعبير عن سبل تعايش الفرد في انسجام وتناغم مع محيطه، حيث يقدم شي داشان قطعاً فنية كلاسيكية خالدة من الفن المعاصر، مستوحاة من الطبيعة وفنون الخط، والتي تحدد الاتجاهات الثقافية والتراثية الخاصة بها في مجال الفنون الآسيوية.
وتعد اللوحات والرسومات الخطية التي سيتم عرضها بدولة الإمارات العربية المتحدة من بين الأفضل في الصين وخارجها، وستكون بمثابة روائع تحاكي الكمال بالنسبة للمعارض الفنية والمناطق الجاذبة لهوات جمع التحف الفنية.
وتتميز مجموعة شي داشان بطابع جمالي عالمي، يستهدف شرائح الجمهور على مستوى العالم، ويظهر التنوع الموجود في التقنيات والأساليب الحالية للرسم بالحبر، حيث يتم استخدام أسلوبه من قبل الفنانين المبتكرين الأكثر إثارة للإعجاب، والذين يهدفون إلى إبداع لمسات شعرية من خلال طبقات الحبر السائلة المعبرة.

You may also like...

0 thoughts on “لوحات الفن الشرقي وفنون الخط للفنان شي داشان”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram