الممثل المصري مينا مسعود يفوز بدور النسخة الحية من Aladdin

بعد شهور طويلة من الاختبارات وقع اختيار شركة ديزنى على الممثل المصرى الشاب مينا مسعود وذلك ليجسد دور علاء الدين، فيما تجسد ناعومى سكوت دور الأميرة جاسمين وسيلعب النجم ويل سميث دور الجنى.

وبذلك يكون المصرى انتصر على الهندى، حيث ذكر موقع hindustantimes أن مخرج الفيلم جاى ريتشى استقر على الممثل الهندى سيدارت غوبتا لتجسيد دور علاء الدين فى الفيلم، وأنه لا يزال يفاضل بين تارا سوتاريا وساشا آغا لتجسيد دور الأميرة ياسمين، بينما يسجد ويل سميث دور الجنى، وذلك حسبما أكدت المصادر للموقع، بينما نفى موقع dnaindia الخبر وتأكيده أن شركة ديزنى والمخرج جاى ريتشى لا يزال يبحث عن ممثل يقوم بدور علاء الدين، وهو ما حدث بالفعل، حيث استقرت جاى ريتشى على مينا مسعود.

وكانت الشركة قد فتحت باب الاختبارات للعديد من النجوم والنجمات من الشرق الأوسط وآسيا وغيرها، ويعتبر المخرج جاى ريتشى واحد من أهم  المخرجين فى الوقت الراهن، حيث قدم King Arthur: Legend of the Sword  والذي يعرض بدور العرض وبالعام الماضى فيلم Sherlock Holmes 3 وSherlock Holmes: A Game of Shadows و Sherlock Holmes.

وجاء الإعلان عن اختيار مينا مسعود لتجسيد الشخصية من خلال مؤتمر معجبين ديزنى للترويج لأفلامها الجديدة من بينها نسخ حقيقية من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة (ليون كينج) و(علاء الدين) و(دامبو)، حيث اصطفت شخصيات مثل أيرون مان وسبايدر مان مع فريق عمل الفيلم الجديد (أفينجرز: إنفينتي وور) على خشبة المسرح لالتقاط صورة ذاتية.

ووصف كيفن فيج رئيس شركة مارفل ستوديوز التابعة لديزنى الفيلم الذى سيعرض فى مايو 2018 بأنه أكبر إنتاج من نوعه وسيجمع الفيلم الأبطال الخارقين الذين ظهروا على شاشات السينما العقد الماضى ومن بينهم كابتن أمريكا وثور وهالك ودكتور سترينج لمحاربة شخصيات (ثانوس) الشريرة بين المجرات.

واستحوذت ديزنى على شباك التذاكر بأفلام الرسوم المتحركة أو الأفلام المبنية على قصص الشخصيات الكارتونية ومن بينها شخصيات أبطال مارفيل مثل (ستار وورز) والأميرات والقراصنة والأفلام الموسيقية.

You may also like...

0 thoughts on “الممثل المصري مينا مسعود يفوز بدور النسخة الحية من Aladdin”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram