الهضبة عمر دياب وعمرو مصطفى في جلسة مصالحة .. وألبوم معدى الناس يجمعهما مجددًا

أكد عبد الله مخارش، رئيس القسم الفنى بجريدة الشرق الأوسط، أن جلسة صلح تمت بين الفنان المصرى عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفى.

ونشر مخارش، عبر حسابه الرسمى، على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، صورة من جلسة الصلح التى جمعت بين الهضبة ومصطفى.

وكتب مخارش: “عمرو دياب سيعود مجددًا مع الملحن عمرو مصطفى من خلال ألبومه الجديد فى عمل من كلمات تركى آل الشيخ الذى كان السبب الرئيسى فى الصلح بينهما”.

وأضاف: “خلاف عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى دام أعوام طويلة، ليأتى تركى آل الشيخ ويذيب الخلاف بينهما، العمل الذى سيجمعهم سوياً مفاجأة الألبوم”.

وكان عمرو مصطفى، قد نشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، منذ عدة أيام، منشورًا يعتذر فيه للهضبة عمرو دياب، عن سوء التفاهم الذى حدث بينهما.

وكتب مصطفى: “عمرو دياب، الصيف مايبقاش صيف من غيره، هو مش بس أستاذى، هو صديق وأخ، من أول ما مسكت الجيتار، من أول ما كنت أنا وأصحابى مانفوتلوش ولا حفلة”.

وأضاف: “سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمرى ما قلت أو لمحت حتى بأى إهانة ليه، بالعكس كنت مدافعًا عنه دايمًا حتى فى وقت بعدنا عن بعض وأنا لازم اعترف بعد اللى وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير فى شهرتى، إيمانه بيا وبموهبتى كان دايمًا حافز ليا أنى أبدع.. عمرى ما سمعت أنه قال كلمة وحشة عنى لأنه إنسان راقى قبل ما يكون فنان راقى.. خلافتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أى حاجة تانية.. كنت ولا زلت بتعلم منه وبستنى جديده زيى زى الملايين من جمهوره اللى ذكرياتنا كلها على أغانيه.. مستنين ألبوم الهضبة عمرو دياب”.

يشار إلى أنه جرى الانتهاء من تحضير ألبوم عمرو دياب الجديد “معدى الناس”، ومن المقرر طرحه بالأسواق قريبًا.

 

You may also like...

0 thoughts on “الهضبة عمر دياب وعمرو مصطفى في جلسة مصالحة .. وألبوم معدى الناس يجمعهما مجددًا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram