“هروب اضطرارى” الأعلى إيرادا فى تاريخ السينما المصرية بـ46.2 مليون جنيه

اعتلى النجم أحمد السقا القمة الرقمية دون فنانى جيله، بفيلمه “هروب اضطرارى”، بعدما سجل الفيلم أعلى رقم فى تاريخ السينما المصرية، بعدما وصل لـيلة أمس الخميس لـ46 مليونا و250 ألف جنيه، متفوقًا على الرقم الذى حققه النجم أحمد حلمى فى “لف ودوران” بـ4 ملايين جنيه.

يأتى هذا الرقم بعد 30 يوما عرض، إذ تم طرح الفيلم فى موسم عيد الفطر الماضى مع أفلام “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد” للنجم الكوميدى محمد هنيدى ودرة، و”تصبح على خير” للنجم تامر حسنى ونور اللبنانية، و”جواب اعتقال” للفنان محمد رمضان وإياد نصار، و”الأصليين” للنجمة منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى، وتفوق عليهم جميعا فى حصد أعلى الإيرادات.

ورغم مرور شهر على عرض الفيلم فى دور العرض السينمائية، إلا أنه ما زال يحافظ على معدل إيراد يومى ثابت لا يقل عن نصف مليون جنيه فى الليلة الواحدة، وأحيانا من 350 ألفا لـ400 ألفا، فى الأيام “الميتة” التى لا تشهد فيها السينمات إقبالا كثيفا على قاعاتها.

ويصف النقاد العمل، أنه أعاد الانتعاشة للسينما المصرية من جديد، وكسر 7 سنوات عجاف، منذ 25 يناير 2011، كانت أرباح السينما وقتها ضعيفة، حتى التجارب التى حققت رواجا لم تصل إلى رقم “هروب اضطرارى” فى معدل زمنى قصير.

فيلم “هروب اضطرارى” يشارك فى بطولته مجموعة متميزة من النجوم منهم فتحى عبد الوهاب، أمير كرارة، غادة عادل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى

You may also like...

0 thoughts on ““هروب اضطرارى” الأعلى إيرادا فى تاريخ السينما المصرية بـ46.2 مليون جنيه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي….. صناع الأمل.. صناع الحياة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram