زيدان: رونالدو جاهز للمشاركة في السوبر الأوروبية

ألمح المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك في مباراة الكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم ضد ناديه القديم مانشستر يونايتد الثلاثاء.

وكانت مشاركة رونالدو (32 عاماً) غير مرجحة، إذ أنه لم يعاود التمارين مع النادي سوى في نهاية الأسبوع بعد إجازة صيفية مطولة.
وقال زيدان الاثنين في العاصمة المقدونية سكوبيي “حصلت أمور عدة وكان ثمة الكثير من الضجيج حوله، الا انه مرتاح”، في اشارة الى النجم الذي قدم موسما استثنائيا وسجل هدفين في نهائي دوري أبطال اوروبا ضد يوفنتوس الايطالي (4-1).
أضاف “أكثر ما يثير إعجابي بشأنه انه حاضر بدنياً (حالياً) كما كان في النهائي (دوري الابطال) الذي خضناه قبل شهرين”، مؤكداً أن “وجوده هنا يعني الكثير، لأنه إذا كان هنا، فهو هنا ليلعب”.
وكان رونالدو ضمن التشكيلة التي غادرت صباح الاثنين مدريد إلى العاصمة المقدونية، وشارك مساء اليوم في التدريبات استعداداً للقاء الغد الذي يجمع سنوياً بين بطل دوري الابطال (ريال) وبطل الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.
وغاب رونالدو الذي انضم في العام 2009 لريال قادماً من مانشستر يونايتد، عن استعدادات ناديه الحالي للموسم المقبل، بعدما ساهم في قيادته الموسم المنصرم إلى إحراز لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.
كما شارك مع منتخب بلاده في كأس القارات التي استضافتها روسيا بين حزيران/يونيو وتموز/يوليو، حيث حلت البرتغال ثالثة.
ويأمل ريال في الاحتفاظ بالكأس السوبر التي أحرزها العام الماضي على حساب إشبيلية الإسباني (3-2 في الوقت الاضافي)، قبل خوضه الأحد ذهاب الكأس السوبر الاسبانية ضد غريمه برشلونة.

You may also like...

0 thoughts on “زيدان: رونالدو جاهز للمشاركة في السوبر الأوروبية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram