الخوّار يزاحم ترامب.. و”هلوساته” على قائمة الأكثر مبيعاً

بعد شهور على طرحه في المكتبات الخليجية حقق ديوان “هلوسات2020 ” للشاعر علي الخوار لقب “أفضل ديوان” محلياً ضمن استفتاء أجرته جريدة “البيان” الإماراتية، كما كشف موقع “مينيموشنز” أن الديوان قد حقق أعلى المبيعات خليجياً ضمن استبيان أجراه الموقع، وشمل الاستبيان أهم الإصدارات الشعرية والأدبية لهذا العام في عدد من دور النشر الخليجية.

يذكر أن الشاعر علي الخوار كان قد أعلن عن تبرعه بمردود مبيعات ديوانه الشعري “هلوسات 2020” لصالح الأعمال الخيرية، حيث تم التنسيق مع الدار الإماراتية “مداد للنشر والتوزيع”، التي صدر عنها الديوان، لتجيير ريعه لصالح الجهات المعنية بمشاريع الخير.
وكان الخوار قد احتل الصدارة في هاشتاق ( من الأشهر اليوم) على موقع تويتر، قبل أن يزيحه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بعد حوالي 12 ساعة من تصدره الهاشتاق في منتصف الاسبوع الماضي.
من جهة أخرى تصدر اسم الخوار وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الأسبوع من خلال قصيدته الوطنية “الحيادية خيانة” التي قدمها مع الشاعر ماجد الخاطري وبثتها وسائل التواصل الاجتماعي بصوتي الشاعرين من خلال عمل فني خاص تبنته صحيفة “البيان” الإماراتية وقام بتنفيذه المخرج علاء فياض.

You may also like...

0 thoughts on “الخوّار يزاحم ترامب.. و”هلوساته” على قائمة الأكثر مبيعاً”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram