بعد وضع بصمته بهوليوود.. تامر حسنى: أهدى تكريمى لمصر والوطن العربى

بعد تكريمه بوضع بصمة يده وقدمه الأسمنتية على المسرح الصيني بهوليوود جنبا إلى جنب مع ألمع نجوم العالم، قال نجم الجيل تامر حسنى :”بحمد ربنا على كرمه ليا”، موجها الشكر لجمهوره على الحضور ودعمهم الغالى والدائم والمستمر له.

وأكد خلال فيديو مسجل من قلب الحدث، أن من أكثر أغانيه التى يشعر أنها مناسبة لوصف مشاعره بعد هذا التكريم العظيم، هى أغنية “عمري ابتدا” لأن عمره بدأ  من لحظة تكريمه، قائلا :”حاسس إن عمرى ابتدا من السنة دي.. وببدأ فعلا مرحلة جديدة فى حياتى المهنية”.

وأهدى النجم تكريمه لمصر والوطن العربى الذى يمثلهم بكونه أول نجم عربى يتلقى هذا التكريم، مشيرا إلى أنه شعر وكأنه فى حلم قد يستيقظ منه فى أى لحظة منذ أن علم بأمر هذا التكريم الكبير، إلى أن رأى بصمته كأول نجم عربي أمام عينه، وآمن أن تكريمه حقيقي ويحدث على أرض الواقع، مؤكدا أن هذا التكريم حلم وتحقق بالنسبة له، إذ كان يحلم دوما به في صغره.

وعبر نجم الجيل عن أمله في أن يتذكره جمهوره كنجم حاول أن يعبر بفنه عن مشاعرهم من حب وفرح وحزن وألم، وعشق مشاركة جمهوره للحياة بمختلف مواقفها، لافتا إلى أنه يشعر بالفخر لكون أعماله أثرت في نفوس الكثيرين.

وخلال تكريم النجم تامر حسني ضجت القاعة بالتصفيق والهتافات، وأكد جمهوره علي شعورهم بالفخر بتكريم نجمهم المفضل، معبرين عن حبهم له، وتأثرهم بأغانيه وهو ما ظهر جليا في ترديد الكثيرين لكلمات أغانيه، كما أظهر الفيديو تجمع جمهور نجم الجيل أمام باب المسرح الصيني لمشاهدته أثناء دخوله لتلقي التكريم، واهتمام النجم تامر حسني بتحيتهم والسلام عليهم.

You may also like...

0 thoughts on “بعد وضع بصمته بهوليوود.. تامر حسنى: أهدى تكريمى لمصر والوطن العربى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram