رامز جلال فى شوارع أكتوبر لتصوير “رغدة المتوحشة”

يصور النجم رامز جلال اليوم الاثنين مشاهده الخارجية في فيلمه الجديد “رغدة المتوحشة”، في شوراع أكتوبر، حيث يستمر التصوير هناك لمدة يومين، ومن المحتمل أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حيث يحاول فريق العمل اللحاق بهذا الموسم.

كان رامز جلال بدأ في تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الأربعاء الماضي في منطقة الهرم، و”فيلم رغدة متوحشة” من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من مى عمر ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، وتدور الأحداث حول المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلاً أم مجرد خدعة من صديقه.

وأفادت مصادر بأن رامز يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية “إسماعيل”، متزوج ولديه طفل، وينفصل عن زوجته لأسباب تكشفها أحداث العمل، وتسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى ابنه معه وتتوالى المواقف الكوميدية.

يشار إلى أن آخر أعمال رامز جلال السينمائية هو فيلم “كنغر حبنا”، وشاركه فى بطولة العمل الفنان الكبير حسن حسنى، وسارة سلامة، وإدوارد، لطفى لبيب، هياتم، بيومى فؤاد، وآخرون، تأليف لؤى السيد، إخراج، أحمد البدرى.

You may also like...

0 thoughts on “رامز جلال فى شوارع أكتوبر لتصوير “رغدة المتوحشة””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram