محمد بن راشد: «طيران الإمـــــــارات» تحمل رسائل محبة من الدولة إلى العالم

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالتزام «طيران الإمارات» وشركة «إيرباص» الدقيق بكل بنود وشروط ومواعيد التسلّم والتسليم، وتوفير كل قواعد ومستلزمات ووسائل الراحة والترفيه وأمن وسلامة الركّاب الذين يستخدمون ويفضّلون السفر على متن هذه الطائرات المميزة ذات المواصفات العالمية الفريدة.

ونوه سموه بتطوير أسطول «طيران الإمارات»، وتحديث طائراتها كي تظل الشركة الوطنية الإماراتية التي تحمل في كل رحلاتها حول العالم رسائل محبة وسلام من شعب دولة الإمارات إلى شعوب العالم كافة، مشيراً سموه إلى أن شركة «إيرباص» أسهمت بشكل رئيس في تقريب المسافات واختصارها بين شعوب الكرة الأرضية وحضارات العالم، وساعدت على تقارب الثقافات وتمازجها.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مصنع طائرات «إيرباص» بمدينة هامبورغ في ألمانيا، رافقه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان.

وشملت الجولة أربع محطات، الأولى كانت في قسم تجميع المكونات الأساسية لطائرات «إيرباص A320» التجارية قصيرة المدى والمتوسطة ذات الجسم الضيق، وهي الطائرة التي يتخصص بها مصنع هامبورغ، إلى جانب تصنيع هياكل طائرات A380 العملاقة.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد: «طيران الإمـــــــارات» تحمل رسائل محبة من الدولة إلى العالم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram