مطعم بيش التركي يستقبل موسم الأعياد بخيارات مميزة لكل أفراد العائلة

يستقبل مطعم بيش التركي، الذي افتتح مؤخرًا في فندق شيراتون مول الإمارات، موسم الأعياد مع مجموعة من التجارب المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ويستهل المطعم احتفالاته بتقديم قائمة من الأطباق والحلويات التركية المحضرة من أجود العناصر ضمن أجواء احتفالية مميزة، حيث سيتحول المطعم إلى محطة لتناول الطعام والتسوق لهدايا العيد الفريدة التي تجسد الطابع التركي من بينها اكسسوارات “أويا” التقليدية المصنوعة يدويًا من الدانتيل والمتوفرة بتصاميم وألوان متنوعة وفريدة ابتداءً من الخواتم ووصولًا إلى القلائد، لتشكل الهدية الأمثل للأصدقاء والأقرباء.

ويقدم المطعم خيارات مميزة في أمسية عيد الميلاد على قائمة الطعام المؤلفة من ثلاثة أطباق في أجواء عائلية رائعة وإطلالات خلابة على مدينة دبي من التراس.  

كما سيحظى الضيوف بأوقات مسلية في يوم عيد الميلاد على البرنش مع الفرقة الغنائية التي ستؤدي أجمل أغاني الأعياد مع باقة من المأكولات الشهية التي يحلو تناولها مع العائلة والأصدقاء في هذه المناسبة، من بينها الديك الرومي المشوي، والخبز بالزنجبيل، وفطائر اللحم المفروم، والخبز المحلّى المحشي بالفواكه المجففة.  

ويتيح المطعم لزواره الصغار التمتع بوقتهم بينما يحتفل الأهل بالعيد، مع أنشطة ترفيهية مسلية تشمل الرسم على الوجوه، وألعاب الفيديو.

أما في سهرة رأس السنة، فيحتفل المطعم على طريقته من خلال قائمة طعام على العشاء مقدمة في محطات طهي تتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يتفنّنون بتحضير المأكولات ويتخلل ذلك عروض ترفيهية وإيقاعات موسيقية رائعة من الدي جي، لتكتمل الأمسية بتجربة مشاهدة أفق دبي الذي سيتزين بالألعاب النارية.

turkey

You may also like...

0 thoughts on “مطعم بيش التركي يستقبل موسم الأعياد بخيارات مميزة لكل أفراد العائلة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram