NIKE ونادي العين لكرة القدم يكشفان عن الزيّ الأساسي والاحتياطي لموسم 2017-2018

الزيّ الأساسي

يجمع الزيّ الأساسي الجديد لنادي العين لكرة القدم لموسم 2017-2018 بين تكنولوجيا Aeroswift المتطوّرة والتصميم الجميل المعاصر، فيعطي صورة جديدة لتراث النادي مع تطبيق جديد للونين الأرجواني والذهبي اللذين يشتهر بهما.

وتتميّز القمصان بلون النادي الأرجواني الشهير مع طيف ألوان داكنة على الكتفين والكمّين. ولإبراز فخر النادي، تمّ تزيين الياقة على شكل V بشريط ذهبي على الجهة الخلفية.

وقد اتخذت علامة “السووش” من NIKE اللون الذهبي في حين أنّ شعار النادي الشهير يبرز بألوانه التقليدية على القمصان والسراويل القصيرة. وتكمّل هذا الزيّ بالسراويل القصيرة الأرجوانية والجوارب البيضاء.

الزيّ الاحتياطي

تتميّز قمصان الزيّ الاحتياطي الجديد لنادي العين بتكنولوجيا Dri-Fit وبتصميمها الأبيض الكلاسيكي الذي يعكس تراث النادي، بالإضافة إلى الأرجواني الشهير على الكتف كرمزٍ للقوّة. أما الياقة فهي دائرية وبلون ذهبي لتتماشى مع علامة “السووش” الذهبية.

وتشمل القمصان شريطاً ذهبياً يلفّ الياقة المستديرة العصرية، وتعرض بفخر شارة النادي على الجانب الأيسر العلوي، في حين تبرز علامة “السووش” الذهبية على الجانب الأيمن.

وللبقاء في إطار ألوان النادي الشهيرة، تتميّز قمصان الزيّ الاحتياطي لموسم 2017-2018 بالأكتاف والجوارب الأرجوانية.

وسيرتدي فريق نادي العين لكرة القدم زيّه الأساسي لموسم 2017-2018 على أرض الملعب في 21 أغسطس، على أن يصبح متاحاً مع الزيّ الاحتياطي ابتداءً من 31 أغسطس في المتاجر الموافق عليها مقابل 399 درهماً إماراتياً.

تكنولوجيا Aeroswift من NIKE

تعتبر هذه الأزياء الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية من NIKE على الإطلاق، إذ تعتمد تكنولوجيا Aeroswift الجديدة لتصبح أخف وزناً بعشرة في المئة، وقد زادت مطاطية الأزياء بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع مجموعات الموسم الماضي. كما أنها تستخدم خيوطاً جديدة عالية الأداء تمتصّ العرق بسرعة أكبر بنسبة 20 في المئة من السابق، وتجفّ بنسبة 25 في المئة أسرع من الماضي. وقد تمّت خياطة القمصان والسراويل القصيرة أيضاً باستخدام عمليّة حياكة جديدة تجمع بين العقدة الوحيدة والمزدوجة لتعزيز التهوئة والمطاطية والتناسب مع الجسم.

تكنولوجيا Dri-Fit من NIKE

تساعد تكنولوجيا Dri-Fit التي تستخدمها NIKE على سحب العرق بعيداً عن البشرة إلى خارج القمصان والسراويل القصيرة بحيث يتبخّر سريعاً. وبذلك يتسنّى للاعبين تقديم أفضل أداء بفضل الشعور بالانتعاش والجفاف والراحة.

وقد تمّ تصميم القمصان باستخدام القماش الشبكي الذي يغطّي الجهتين الخلفية والأمامية، ممّا يساعد على زيادة تدفّق الهواء ويسهّل الحركة.

You may also like...

0 thoughts on “NIKE ونادي العين لكرة القدم يكشفان عن الزيّ الأساسي والاحتياطي لموسم 2017-2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram