خطيئة زيدان والخصم الشجاع أبرز مشاهد تعادل ريال مدريد وفالنسيا

تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره فالنسيا، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الثانية من الليجا.

أحرز هدفي ريال مدريد ماركو أسينسيو (ق10 و83)، فيما سجل لفالنسيا كارلوس سولير (ق18) وكوندوجبيا (ق77).

لن يجد المدرب زين الدين زيدان، مفرًا من الانتقادات التي ستوجَّه له بشأن الإصرار على إبقاء بنزيمة في التشكيلة الأساسية، رغم افتقاد اللاعب الفرنسي للمسة الأخيرة أمام المرمى.

أهدر بنزيمة، أمام مرمى فالنسيا 8 فرص سانحة للتسجيل، وأصاب القائم في فرصته الأخيرة، وسط صيحات استهجان وجهها أنصار الفريق للاعب الذي بدا في الشوط الثاني متأثرًا من أدائه العقيم في الشوط الأول.
صحيح أنَّ بنزيمة يقوم بواجبات أخرى مثل التفريغ لزملائه، إلا أنَّ ريال مدريد يحتاج في النهاية لمهاجم يمكنه ترجمة الفرص إلى أهداف، خاصة مع استمرار غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب الإيقاف.

يقدم الشاب الصغير أداء مبهرا يجبر زيدان على الاعتماد عليه، فبالإضافة لإحرازه الهدفين، أظهرت المباراة مدي الشخصية الكبيرة التي يتمتع بها أسينسيو في المواجهات الصعبة.

فالنسيا المكافح

كعادته في مبارياته على ملعب برنابيو، قدم فالنسيا مباراة أكثر من ممتازة من ناحية الانتشار والتنظيم الدفاعي وغلق المساحات على مفاتيح لعب ريال مدريد.

غيابات مؤثرة

لا يوجد شك في أنَّ ريال مدريد، يفتقد خدمات قطبي دفاعه، الموقوف سيرجيو راموس، والمصاب رافاييل فاران، وفي ظل استمرار معاناة الوافد الجديد خيسوس فاييخو من الإصابة، اضطر لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو للرجوع إلى الوراء، ومساندة قلب الدفاع الوحيد المتوفر في التشكيلة ناتشو فرنانديز.

ورغم جهود كاسيميرو للحد من خطورة مهاجم فالنسيا سيموني زازا، عانى دفاع ريال مدريد بشكل عام بسبب غياب الدعم من خط الوسط، وهو الأمر الذي حاول المدرب زين الدين زيدان تداركه في الشوط الثاني عن طريق إشراك ماتيو كوفاسيتش مكان إيسكو.

ويحتاج ريال مدريد، لعودة راموس وفاران سريعًا، وإلا فإنَّه سيعاني أكثر أمام هجمات الخصوم، لا سيما وأنَّ مساندة الظهيرين داني كارفاخال ومارسيلو للدفاع ستحد من خطورتهما في الناحية الهجومية.

You may also like...

0 thoughts on “خطيئة زيدان والخصم الشجاع أبرز مشاهد تعادل ريال مدريد وفالنسيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram