الإمارات تستضيف المنتخب السعودي في قمة خليجية لا تقبل القسمة اليوم

يحل المنتخب السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويتطلع “الأخضر” السعودي للحصول على النقاط الثلاث، لكي يحسم بطاقة التأهل إلى المونديال بنسبة كبيرة، حيث أن الفوز في مباراة اليوم يعني أن الفريق سيكون في حاجة إلى نقطة واحدة فقط، من مباراته الأخيرة أمام اليابان، من أجل التأهل رسميا إلى روسيا.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني المتصدر، بينما يأتي الفريق الإماراتي في المركز الرابع، برصيد عشر نقاط.

وخاض الأخضر السعودي ثمان مواجهات حتى الآن، حيث فاز في خمس مواجهات وتعادل في واحدة وخسر في اثنتين، بينما فاز المنتخب الإماراتي ثلاث مرات وتعادل في واحدة وخسر في أربع.

من جهته، يخوض منتخب الإمارات المباراة وعينه على الفوز، من أجل إنعاش آماله الضعيفة في التأهل للمونديال، وأكد “إدجاردو باوزا”، مدرب المنتخب، استعداد اللاعبين لمواجهة السعودية، مطالبا الجماهير بالمساندة والدعم، لمنح لاعبي الأبيض الثقة، من أجل الفوز وتخطي “الأخضر”.

You may also like...

0 thoughts on “الإمارات تستضيف المنتخب السعودي في قمة خليجية لا تقبل القسمة اليوم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram