إصابة توماس تهدد صفقة التبادل بين كليفلاند وبوسطن

أصبحت صفقة التبادل التي حصلت الخميس بين كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل الـNBA، ومنافسه في المنطقة الشرقية بوسطن سلتيكس، مهددة بعدما أظهر الفحص الطبي أن ايزياه توماس يعاني من اصابة في وركه.

وتوصل كليفلاند وبوسطن الخميس إلى اتفاق يقضي بحصول الأخير على خدمات كايري إيرفينغ من وصيف البطل مقابل التخلي للأخير عن توماس وجاي كراودر والكرواتي أنتي زيزيتش، إضافة إلى الخيار الأول لنادي بروكلين نتس في “درافت” 2018.
لكن التقارير الصادرة في الولايات المتحدة تحدثت السبت أن كليفلاند قلق من إصابة تعرض لها توماس في “بلاي أوف” الموسم الماضي مع فريقه بوسطن.
ولم يخضع توماس لعملية جراحية لكن المدير التنفيذي لبوسطن داني اينج اعترف بأن الإصابة لعبت دوراً “إلى حد ما” في قرار التخلي عن اللاعب، كاشفاً لوسائل الاعلام بأن صانع الألعاب قد يغيب عن بداية الموسم المقبل.
وذكرت شبكة “اي اس بي ان” أن مسؤولي الفريقين سيتباحثان بالمسألة السبت، وقد يطالب كليفلاند بتعويض اضافي من بوسطن قبل التصديق على عملية التبادل.
ونقل الموقع الاخباري Cleveland.com عن مصدرين السبت بأن وصيف بطل الموسم الماضي وبطل 2016 “لا يزال في إطار عملية مراجعة” صفقة التبادل.
وتقدم ايرفينغ الذي سجل خلال موسم 2016-2017 معدلا قدره 25,2 نقاط في المباراة وساهم في قيادة فريقه إلى الدور النهائي للدوري الأميركي في المواسم الثلاثة الماضية، بطلب انتقاله من كليفلاند لأنه لا يحظى بالتقدير المناسب بحسب ما زعم، وذلك في ظل وجود “الملك” ليبرون جيمس.
ومن المتوقع أن يخضع ايرفينغ للفحص الطبي في بوسطن خلال الساعات القليلة المقبلة.

You may also like...

0 thoughts on “إصابة توماس تهدد صفقة التبادل بين كليفلاند وبوسطن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram