رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 803 سجناء بمناسبة العيد

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 803 سجناء، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء، في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة، على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة، والتخفيف من معاناة أسرهم. وأفاد النائب العام للدولة، المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، بأن مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن عدد من المحكوم عليهم، وسداد الغرامات المقضي بها عليهم، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، تجسد حرص سموه على منح المفرج عنهم فرصة جديدة للاندماج في صفوف المجتمع، وأملاً في أن يكونوا أعضاء صالحين، يلتزمون بقوانين الدولة، وأن يسعوا لمستقبل أفضل، وتبعث فيهم دوافع الاستقامة، والتزام السلوك القويم، لنيل حياة كريمة لهم ولأسرهم، فضلاً عن إدخال البهجة على عائلاتهم وذويهم في أيام مباركة، وتدعو غيرهم من المحكوم عليهم، إلى التمسك بحسن السلوك، أملاً في نيل مثل هذا العفو الكريم مستقبلاً.

ودعا المفرج عنهم بهذه المكرمة، إلى بذل وسعهم بنية مخلصة، في السعي للتمسك بالنهج السوي والالتزام، والانضمام إلى مسيرة البناء والتنمية في المجتمع، على نحو يعود عليهم وعلى عائلاتهم بالخير.

You may also like...

0 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 803 سجناء بمناسبة العيد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram