الإمارات تضعف آمال السعودية في التأهل المباشر

أضعفت الإمارات آمال السعودية في التأهل المباشر إلى كأس العالم في روسيا 2018 عقب التغلب عليها 2-1 اليوم الثلاثاء.

وانتصرت الإمارات على ضيفتها السعودية 2-1 في المرحلة التاسعة من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.
وأنعشت الإمارات حظوظها الضئيلة في الوصول إلى مونديال روسيا عقب رفع رصيدها إلى 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن السعودية وأستراليا التي ستلاقي اليابان المتصدرة برصيد 17 نقطة.
وافتتح نواف العابد التسجيل للأخضر السعودي من ركلة جزاء (20) لكن رد الإمارات جاء سريعاً بفضل علي مبخوت (21).
واستمر الأداء المتكافئ بين الإمارات والسعودية في الشوط الثاني قبل أن يضيف أحمد خليل هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض من تسديدة قوية (60).
وحافظ منتخب الإمارات الذي افتقد خدمات لاعبه محمود خميس بسبب طرده عقب تلقيه الإنذار الأصفر الثاني (90+2)، على النتيجة حتى نهاية المباراة لينتظر مع السعودية ما ستسفر عنه نتيجة اليابان وضيفتها أستراليا الخميس.
وسيلعب منتخب السعودية على أرضه أمام اليابان في المرحلة الأخيرة على أن يلاقي منتخب الإمارات مضيفه العراقي، بينما يلعب منتخب أستراليا على أرضه مع تايلاند.
ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى كأس العالم مباشرة على أن يلعب صاحب المركز الثالث مع ثالث المجموعة الأولى في التصفيات الأسيوية ويلعب المتأهل بينهما في ملحق آخر مع رابع الكونكاكاف لحجز بطاقة التأهل إلى روسيا

You may also like...

0 thoughts on “الإمارات تضعف آمال السعودية في التأهل المباشر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram