هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تتعاون مع مجموعة “تي يو أي” العالمية للترويج لأبوظبي كوجهة مفضلة للسفر

عقدت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجموعة “تي يو أي” العالمية جولةً إعلاميةً موسعةً ضمت عدد من الصحفيين والإعلاميين الأوكرانيين المتخصصين في قطاع السياحة والسفر، لتعرفيهم بمواقع الجذب السياحية والثقافية التي تتمتع بها العاصمة الإماراتية، وللترويج للخيارات المتنوعة التي تقدمها الإمارة لسوق السائحين الأوكرانيين.
وكانت مجموعة “تي يو أي”، أكبر شركة سياحية في العالم، قد تواصلت مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بهدف تقديم أبوظبي ودولة الإمارات بوجه عام كوجهة سياحية مفضلة، وذلك لتشجيع المزيد من السياح الأوكرانيين على زيارة العاصمة الإماراتية، حيث حققت شريحة السياح القادمين من أوكرانيا نسبة نمو وصلت إلى أكثر من 25%، وما زالت هذه النسبة تحقق نمواً مستمراً.
وقام الإعلاميون الأوكرانيون بجولة سياحية في أرجاء العاصمة، أطّلعوا خلالها على مختلف المعالم والمرافق السياحية ومواقع الجذب، شملت المناطق الترفيهية والتاريخية والثقافية. ومن بين المواقع التي زارها الوفد الإعلامي، عالم فيراري أبوظبي حيث قاموا بتجربة أسرع أفعوانية في العالم، كما زاروا مستشفى الصقور في أبوظبي، وتعرفوا على مكانة الصقر العالية في الثقافة المحلية، بالإضافة إلى زيارة جامع الشيخ زايد الكبير الذي تم اختياره كثاني أفضل معلم سياحي على مستوى العالم من خلال موقع تريب ادفايزر عام 2016، إلى جانب زيارة معرض421. واختتم الوفد جولته السياحية بزيارة إلى فندق باب القصر، حيث استمتعوا بأجواء ساحل الخليج العربي ومياهه الصافية الهادئة.

 

You may also like...

0 thoughts on “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تتعاون مع مجموعة “تي يو أي” العالمية للترويج لأبوظبي كوجهة مفضلة للسفر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram