فيلم الأكشن الكلاسيكي “تيرميناتور 2” يعود إلى شاشات السينما بنسخة منقحة ثلاثية الأبعاد

بعد مرور 26 سنة على العرض الأول، يعود فيلم الأكشن الكلاسيكي “تيرميناتور 2: جادجمنت داي” للمخرج العبقري جيمس كاميرون إلى صالات السينما في المنطقة بدءًا من 7 سبتمبر في نسخة منقحة ثلاثية الأبعاد.

ويعد الفيلم الذي يؤدي دور البطولة فيه آرنولد شوارزنيجر نجم أفلام الأكشن في التسعينيات، من أهم أفلام التشويق الكلاسيكية، والذي ما تزال الكثير من أحداثه وعباراته محفورة في ذاكرة عشاق السينما. وكان الفيلم الذي ينتمي إلى سلسلة أفلام تيرميناتور “المدمر” قد حقق أعلى الإيرادات وقت إصداره في 1991، فيما بلغت ميزانية إنتاجه 102 مليون دولار، ليكون الفيلم الأعلى تكلفةً في التاريخ آنذاك. كما نال الفيلم إشادة الجمهور والنقاد على حد سواء، وحاز على أربع جوائز أوسكار من أصل ستة ترشح لها، وجائزتي بافتا من ثلاث فئات ترشح لها.

وتولى المخرج العبقري جيمس كاميرون تنفيذ عمليات التنقيح وتحويل الفيلم إلى نسخة ثلاثية الأبعاد، وذلك بعد النجاح الهائل الذي شهده إطلاق نسخة ثلاثية الأبعاد من فيلم تايتانيك. وفي تعليق له حول إطلاق النسخة الجديدة من الفيلم قال المخرج جيمس كاميرون: “يمثل إطلاق النسخة ثلاثية الأبعاد من الفيلم تجربة مؤثرة وجديدة بالنسبة لعشاق سلسلة أفلام تيرميناتور”.

وبمناسبة إطلاق الفيلم، تستضيف جلف فيلم ونوفو سينماز عرضًا خاصًا في دبي لعشاق السلسلة ومتابعيها، وذلك في صالة ميجابليكس ابن بطوطة مول يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.

ويدعو المنظمون عشاق الفيلم القادمين لمشاهدة العرض الخاص للحضور وهم يمثلون شخصياتهم المفضلة في فيلم تيرميناتور 2، مثل سارا كونور، أو تي 1000، أو حتى المدمر نفسه! وتتعاون جلف فيلم مع كوميكيف، أكبر متجر للقصص المصورة وشخصيات الألعاب والأفلام، بعرض التذكارات ونماذج شخصيات الفيلم في صالة السينما خلال الحدث. ويمكن للمشاهدين المشاركة في المسابقات للفوز بجوائز من متجري كوميكيف وسكل كاندي.

يبدأ عرض النسخة ثلاثية الأبعاد لفيلم “تيرميناتور 2: جادجمنت داي” في صالات السينما في كافة أرجاء المنطقة يوم الخميس 7 سبتمبر.

You may also like...

0 thoughts on “فيلم الأكشن الكلاسيكي “تيرميناتور 2” يعود إلى شاشات السينما بنسخة منقحة ثلاثية الأبعاد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram