نائب رئيس الدولـة يطلـق الرؤيـة الجديدة لـ «مركز محمد بن راشد لإعداد القادة»

أطلق صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، الرؤية الجديدة لمركز محمد بن راشد لإعداد القادة، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من القيادات التنفيذية والحكومية والشابة.

حضر الحفل سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محمد عبدالله القرقاوي، ووزيرة دولة لشؤون التعليم العام، جميلة سالم المهيري، وعدد من مديري العموم، ومئات من القيادات التي تخرّجت من المركز في الأعوام السابقة.

وقال سموّه: «اليوم نشهد تخريج دفعة جديدة من قيادات دولتنا، ونفخر بما تعلموه، وبما اكتسبوه من مهارات قيادية جديدة.. ونفخر دائماً أن قادة الإمارات هم نموذج يُحتذى به، ودولتنا مركز لصناعة قادة المستقبل في العالم».

وأضاف: «على المسؤولين العمل الدؤوب لخلق قادة يصنعون مستقبل المنطقة والعالم، انطلاقاً من دولة الإمارات، ومن خلال مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، وعلينا أن نضع كل إمكاناتنا وفكرنا لتقديم الدعم المباشر للمركز الذي يرسم خريطة واضحة لقيادات المستقبل في الدولة، لذلك أُشرف وأُتابع بصورة مباشرة مسؤولية صناعة القادة، من خلال عمل المركز أولاً بأول».

وأكّد سموّه: «نحن نستثمر في بناء الإنسان.. والقادة محط اهتمامنا، فالقائد الكُفؤ استثمار ناجح ومربح لحكومات المستقبل وبناء الأمم، ولذا أطلقنا الرؤية الجديدة لمركز محمد بن راشد لإعداد القادة، فهو نقطة البداية لخلق عقول قيادية تتصدر وتصنع المستقبل، ويعمل المركز على خلق جيل من قيادات الدولة يتوافق ورؤية مئوية (الإمارات 2071)».

يُذكر أن المركز سيعمل على تطوير القيادات من المنتجين والمبدعين والرياديين في شتى المجالات، القادرين على تسخير الإمكانات الكاملة لرأس المال البشري، لبناء مدينة ذكية ومستدامة، وتكوين محور رئيس في الاقتصاد العالمي. وقد أسهم في تخريج أكثر من 600 قائد في قطاعات عدة، يتولون دفة المشروعات الكبرى داخل دولة الإمارات.

ويقدم مركز محمد بن راشد لإعداد القادة برامج متخصصة لإعداد القادة الإماراتيين في القطاعين الحكومي والخاص، على مستوى كل الصفوف القيادية الإدارية والفنية والتخصصات المهنية، حيث يشرف على تصميم برامج ذات جودة عالية، تُخرج قادة مؤهلين ذات كفاءات بشهادات ذات قيمة أكاديمية ومهنية، لتوفير فرص استمرارية التعليم والتدريب المهني في كل المجالات.

You may also like...

0 thoughts on “نائب رئيس الدولـة يطلـق الرؤيـة الجديدة لـ «مركز محمد بن راشد لإعداد القادة»”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram