الفنانة رولان تنتهي من أغنية مو اجباري والتصوير في دبي

طرحت الفنانة الشابة رولان أولى مشاريعها الغنائية مع  شركة كابشن، وحملت عنوان ” مو إجباري” وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في وقت لاحق من العام الحالي.

وفي تصريحات صحفية قالت رولان إن تعاونها الأول مع شركة كابشن للإنتاج الفني في أغنية ” مو اجباري” لن يكون الأخير، إذ كشفت عن تعاون تم الاتفاق عليه بينها وبين الشركة لإنتاج وإدارة كل أعمالها للفترة المقبلة.

وقالت رولان إن الأغنية باللهجة الخليجية وقد أثارت اهتمامها منذ قرأت كلماتها وسمعت ألحانها معبرة عن سعادتها بها لكونها كلمات قريبة من الناس وتعبر عن واقع معروف اليوم.

وأعربت عن اعجابها بأدوات الكاتب والملحن والتي اعتبرتها احترافية في الفن فقالت : عندما يمتلك الملحن اليوم ادوات الكاتب فهذا يعني وجود فنان شامل يشرفني ان اتعامل معه .

وكشفت عن قرب تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب ومن إنتاج الشركة نفسها، على أن يستغرق التصوير ثلاثة أيام حسب توقعاتها لكون الكليب سيتضمن تفاصيل كثيرة وفق تعبيرها، علما أن التصوير سيتم في الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن ” مو اجباري” من إخراج نون وهو مؤلف كلماتها والحانها ايضا وسيتم عرضها على الاذاعات العربية في اواخر هذا الشعر .

You may also like...

0 thoughts on “الفنانة رولان تنتهي من أغنية مو اجباري والتصوير في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram