إدواردو يقود الهلال لعبور العين والتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا

تأهل الهلال السعودي إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه العين الإماراتي 3 – صفر الإثنين في إياب دور الثمانية للبطولة.

ويدين الهلال بالفضل في هذا الفوز للاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 42 و45 و74.
وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتفوق الهلال 3 – صفر في مجموع المواجهتين.

وفرض الهلال سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية لكنه انتظر حتى الدقيقة السابعة للوصول إلى مرمى الفريق الضيف عبر ضربة رأس من إدواردو تصدى لها الحارس خالد عيسى بسهولة.
وحاول العين مباغتة الهلال بهدف مستغلاً قدرات السويدي ماركوس بيرغ لكنه فشل في اختراق الدفاع السعودي.
وكاد عمر عبد الرحمن (عموري) أن يحرز هدف السبق للعين في الدقيقة 26 ولكن تسديدته القوية لمست الشباك من الخارج ثم شنّ الفريق الإماراتي هجمة جديدة انتهت بتسديدة من ماركوس ولكن عبد الله المعيوف حارس الهلال تصدى لها ببراعة.
وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول سجل إدواردو هدف السبق للهلال من ضربة رأس رائعة مستغلاً تمريرة نيكولاس ميليسي من ركلة حرة مباشرة.
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول سجل إدواردو الهدف الثاني له ولفريقه بعدما استغل حالة من الارتباك في دفاعات العين واستلم تمريرة من
ميليسي قبل أن يسدد دون عناء في الشباك.
وبعد مرور ست دقائق فقط من بداية الشوط الثاني كان السوري عمر خربين قريباً جداً من تسجيل الهدف الثالث للهلال لولا تدخل بندر في الوقت القاتل.
وعاد خربين ليهدد مرمى العين مجدداً عبر تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن خالد عيسى وقف له بالمرصاد.
واهدر عبد الله الزوري مدافع الهلال فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثالث بعدما انفرد بالمرمى تماما لكنه سدد بغرابة شديدة خارج الشباك.
ونال إدواردو لقب هاتريك في الدقيقة 75 بتسجيله الهدف الثالث له ولفريقه بعدما تلقى تمريرة رائعة من سالم الدوسري وضعته في مواجهة المرمى تماماً ليسدد بسهولة على يسار الحارس خالد عيسى.
وبعد دقيقتين فقط كان بمقدور محمد أحمد أن يرد بهدف للعين بعدما تلقى تمريرة رائعة من عموري لكن المعيوف خرج من مرماه في الوقت المناسب وأنقذ الموقف.

You may also like...

0 thoughts on “إدواردو يقود الهلال لعبور العين والتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram