“ألكسندر وانغ” يطلق طريقة غريبة جداً لارتداء الأزياء

أراد المصمم الأميركي ألكسندر وانغ للعرض الذي قدّمه ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة أن يكون خارجاً عن المألوف على كل المستويات. فقد أقام وانغ عرضه في وسط شوارع بروكلين بحضور مشاهير أمثال: كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينير، والعارضة ناتاشا بولي وأنور شقيق العارضة جيجي حديد.
أما العارضات فحضرن إلى مكان العرض في باص خاص ترجّلت منه في وسط الشارع، 32 عارضة يرتدين أحدث تصاميم دار Alexander Wang، ومن بينهن العارضة كايا غيربر ابنة العارضة السابقة سيندي كراوفورد، و”السوبرموديل” جوان سمولز، كيندال جينير وجيجي حديد… وذلك وسط حضور العديد من رجال الأمن الذين حرصوا على تأمين سلامة العارضات والمشاهير لدى نزولهم بين الناس.
طابع الغرابة الذي طغى على اختيار مكان العرض انسحب أيضاً على تصاميم مجموعة Alexander Wang من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018، التي تضمّنت تصاميم مثيرة رياضيّة الطابع طغت عليها الألوان الحيادية كالأبيض، والأسود، والرمادي، والكاكي، والأزرق الفاتح.
افتتح العرض بثوب من قماش الجرسيه الأبيض تزيّن بلمسات من الستراس ارتدته العارضة الصاعدة كايا غيربر، ثم تلته مجموعة من السراويل ذات الخامات غير المتماثلة تمّ تنفيذها من الجلد والدنيم، أو من الجلد والقماش المزين بالستراس.
تضمن العرض أيضاً بنطلونات وسترات تزيّنها سحّابات طويلة جداً، كنزات صوفيّة ناعمة يتحول جزء منها إلى “توب” من الدانتيل والساتان، كورسيهات من الجلد تدخل عليها لمسات من التويد حيناً ومن الدانتيل حيناً آخر، أثواب تأخذ شكل قميص أبيض من جانب وسترة سوداء من الجانب الآخر، و”توبات” من قماش الفوال الأسود تأخذ شكل ثوب سهرة طويل ومزوّد بشقّ ينفتح على بنطلون من الدنيم الأزرق.
أما أغرب ما رأيناه في هذا العرض، فكان الأكمام الإضافية التي تزوّدت بها الأزياء والتي تحوّلت إلى أحزمة تم ربطها حول الخصر، ومن المنتظر أن تشكل صيحة بارزة تتهافت على ارتدائها “الفاشينيستاز” حول العالم في موسمي الربيع والصيف المقبلين.

You may also like...

0 thoughts on ““ألكسندر وانغ” يطلق طريقة غريبة جداً لارتداء الأزياء”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram