طموني جديد الفنان يوسف العماني لعام 2018

 

انتهى المطرب يوسف العماني من تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان “طمنوني” والتي تعتبر باكورة أعماله للعام الجديد 2018.

وفي تصريحات صحفية قال العماني إن الأغنية تخاطب المبتعدين عن أحبتهم وذويهم لأسباب مختلفة وبالتالي تلامس الحس الإنساني والعاطفي بصورة مباشرة.

وأوضح بالقول:” الأغنية موجهة لمن ابتعد عن أحبته ويشتاق إليهم فيكون لسان حاله يقول – طمنوني- طالما الشوق موجود باستمرار”.

وتابع العماني شارحا:” الفكرة لا تركز في جانب عاطفي فقط بل في الجوانب الشمولية لدى الإنسان، فالشخص المبتعد عن وطنه بسبب الدراسة يشتاق لأهله، والجندي الذي يدافع عن الوطن مبتعد عن أهله وهو مشتاق لهم، واللاجئ كذلك والمهاجر.. كلهم لسان حالهم يقول طمنوني”.

وتعاون العماني في أغنيته الجديدة مع الشاعر مشرف العتابي فيما لحنها هو بنفسه وأوكل توزيعها لزيد نديم.

وحول مشاريعه المقبلة للعام 2018 أشار نجم الأغنيات الإنسانية إلى أن مشروعاً قطع فيه 70% سيرى النور قريبا سيكون مفاجأة من العيار الثقيل دون الكشف عن أية تفاصيل متعلقة به.

وعن أغنيته الأخيرة “شكراً” قال العماني إنها حققت أكثر من المتوقع من حيث شمولها على قرابة 12 مليون متابع على قناتي الرسمية يوتيوب .

وعلل العماني سبب نجاح أغنياته بأن الجمهور بات متفهما للأفكار التي يطرحها بحيث كل شخص يرى بأن الأغنية تخصه شخصيا أو تلامسه مباشرة.

وعن مشاريعه لرأس السنة الأسبوع المقبل قال يوسف:” لدي حفل فني في اومني دبي ، ولدي تسجيل حلقة تلفزيونية على إحدى الشاشات”.

You may also like...

0 thoughts on “طموني جديد الفنان يوسف العماني لعام 2018”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram