إنتركونتيننتال أبوظبي يعلن عن تعيين مدير مقيم جديد للفندق

أعلن فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ عن تعيين جورج أبي عاد في منصب مدير الفندق المقيم الىجانت مسئوليته لقسم المبيعات والتسويق ، حيث سيتولى الإشراف على العمليات اليومية في الفندق الرائد والحائز على مجموعة من الجوائز، والذي يتميز بموقعه الرائع في قلب العاصمة أبوظبي.

ويتمتع السيد أبي عاد لبنانيّ الأصل، بخبرة إدارية تمتد لـ25 عاماً في قطاع الضيافة، فقد عمل سابقاً كمدير لقسم المبيعات في فندق ’سوفيتل أبوظبي الكورنيش‘ بين عامي 2010-2013، كما عمل في فندق ’ذا ديبلومات راديسون بلو ريزيدانس آند سبا‘ في البحرين بين عامي 2010- 2008، ليمتلك بعد ذلك خبرة واسعة في إدارة العلاقات اليومية للفنادق. كما تولّى منصب المدير العام في شركة ’فيجن‘ لإدارة الفنادق في أبوظبي قبل انضمامه إلى مجموعة ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال‘.

وسيتولى أبي عاد مسؤولية مساعدة المدير العام لفندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ إلى جانب إدارة قسم المبيعات والتسويق في الفندق.

وفي إطار تعليقه حول هذا الموضوع قال السيد إيفور بريستوود، المدير العام لفندق ’إنتركوننتيال أبوظبي‘: ” إنه لمن دواعي سرورنا أن نرّحب بالسيد جورج أبي عاد كواحد من فريق العمل في الفندق، حيث نرى بأن خبرته الواسعة في قطاع الضيافة وفي المنطقة عموماً ستسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة وصورة الفندق خاصة بالنسبة لضيوفنا المميزين. كما أننا على ثقة بأن السيد أبي عاد سيلعب دوراً رئيسياً في ترسيخ علاقتنا القوية مع ضوفنا إلى جانب ضمان العمل في الفندق بكل سلاسة”.

وبدوره علّق جورج أبي عاد بالقول: “يسعدني الانضمام إلى فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ باعتباره وجهةً مثاليةً توفر لجميع الضيوف تجربة استثنائية مميزة إلى جانب تقديم أرقى خدمات الضيافة الفاخرة. ولذلك فإنني اتطلّع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل في سبيل تعزيز مكانة الفندق كوجهة بارزة في قطاع الضيافة”.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ يعتبر معلماً مميزاً وفريداً في قلب العاصمة الإماراتية، ويقع على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة النابض بالحياة ومركز أبوظبي الدولي للمعارض ومطار أبوظبي الدولي.

 

You may also like...

0 thoughts on “إنتركونتيننتال أبوظبي يعلن عن تعيين مدير مقيم جديد للفندق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram