“أوسكار دي لارينتا” تبحث عن الشباب في تشكيلتها الجديدة

الرموز والكلمات شكّلت اللغة الأساسية التي اعتمدها مصمما دار Oscar de la Renta، الثنائي لورا كيم وفرناندو غارسيا لإيصال رسالتهما عبر 52 إطلالة تمّ تقديمها ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة.
أما رسالتهما فجاءت تكريميّة بامتياز لمؤسس الدار المصمم الأميركي الراحل أوسكار دي لارينتا، الذي رسم هويّة هذه الدار الشهيرة وكان سبب نجاحها وتألّقها لسنوات طويلة.
افتُتح العرض بمجموعة من القمصان البيضاء وبدلات الدنيم التي ترافق بعضها مع معاطف من فرو المنك تمّ تطريزها بلوغو علامة Oscar de la Renta الجديد، ثمّ تلتها بدلات صيفيّة تألّفت من سترات “بلايزر” ملوّنة رافقتها بنطلونات قصيرة واسعة الساق.
وقد ظهرت لطخات الألوان وطبعات الأزهار على مجموعة من الإطلالات التي تميّزت بالشفافية وبجرأة لافتة. كما تكرّر ظهور الرسائل المؤلّفة من كلمات ورموز على الأثواب والجاكيتات في أكثر من إطلالة.
الأثواب المصنوعة من قماش “الباييت” تمّ تنسيقها مع سترات ملوّنة، أما “التي شيرت” القطنية البيضاء فتمّ تنسيقها مع معطف من الفرو الملوّن.
وقد تمّ تنفيذ أثواب السهرات بأقمشة فاخرة وترصيعها بالكريستال أو تطريزها بعبارات كأنها مكتوبة بخطّ اليد. واللافت أن تصاميم Oscar de la Renta للربيع والصيف المقبلين جاءت شبابية بامتياز كما لو أنها تريد استقطاب فئة عمريّة جديدة من زبونات هذه العلامة. تعرّفوا على بعض إطلالاتها فيما يلي.

You may also like...

0 thoughts on ““أوسكار دي لارينتا” تبحث عن الشباب في تشكيلتها الجديدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram