ماركيزا” تقدّم أجمل عروض أسبوع نيويورك للموضة

الموضة بالنسبة لمصممتيّ دار Marchesa، جورجينا شابمن وكيرين كريغ، ليست فقط تنفيذاً لتصاميم جديدة، ولكنها أيضاً أسلوب مميّز في سرد قصص خياليّة تنقلنا إلى عوالم ساحرة. وخير دليل على ذلك المجموعة التي قدّمتاها في إطار أسبوع نيويورك للموضة.
استلهمت دار Marchesa مجموعتها لربيع وصيف 2018 من رحلات إلى اليابان، قامت بها المستكشفة الأميركية إيمي كروكر خلال القرن التاسع عشر. ولذلك جاءت العديد من الأزياء مزيّنة بتطريزات ثلاثية الأبعاد على شكل أزهار الكرز، كما دخلت قصّات مستوحاة من زيّ “الكيمونو” الياباني على بعض الإطلالات.
تضمّن العرض 40 إطلالة تألّفت بمعظمها من فساتين أميرية حالمة تمّ تنفيذها بخامات التول، والشيفون، والحرير، والدانتيل. وقد بدأ بمجموعة من التصاميم بألوان الأسود والأبيض، تخلّلها بالإضافة إلى الأثواب الحالمة، ظهور بدلتين لا تقلاّن أنوثة وأناقة عن الأثواب الطويلة. ثمّ تلتها مجموعة من الأثواب تزيّنت بالكشاكش، والريش، والتطريز غلبت عليها ألوان الرمادي، والبيج، والأخضر المشرق، والزهري، والبرغندي.
بقيت دار Marchesa وفيّة لخطّها في التصميم هذا الموسم، مع البحث عن لمسات من التجدّد استوحتها من الرقّة والنعومة التي تطغى على أجواء الحدائق اليابانية. وقد قدّمت عرضاً أقل ما يقال عنه أنه واحد من أجمل عروض أسبوع نيويورك للموضة. تعرّفوا على مجموعة من أجمل تصاميم Marchesa للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

You may also like...

0 thoughts on “ماركيزا” تقدّم أجمل عروض أسبوع نيويورك للموضة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram