محمد بن راشد ومحمد بن زايد لـ «شباب الإمارات في الولايات المتحدة» عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة: أنتم سفراء لبلدكم.. وتمثلون وطناً بأكمله

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جولة في المركز، ترافقهما وزيرة دولة لشؤون الشباب، شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، التي أشرفت على تطوير المركز، بالتعاون مع مجالس الشباب في الدولة.

وتحدث سموهما أيضاً – خلال الجولة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة – مع مجلس شباب الإمارات في الولايات المتحدة، الذي نُظم بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أخيراً «ملتقى عيال زايد»، الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال حديثه مع مجلس الشباب في الولايات المتحدة، إلى أنهم «جميعاً سفراء لبلدهم، وأنهم أيضاً في مهمة وطنية للعودة بأفضل العلوم وأفضل الممارسات والأبحاث والشهادات، لنفع وطنهم، والأخذ به إلى مراتب جديدة».

ونوه سموه، خلال حديثه مع الشباب، بتنظيم «ملتقى عيال زايد» في الولايات المتحدة، إذ أكد سموه أن «اسم زايد يلهمنا أينما كنا في العالم، حيث إن اسمه عنوان، وشخصيته مدرسة للإنسان، وفلسفته القيادية هي أساس لبناء الأوطان».

من ناحيته، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال حديثه عبر الدائرة التلفزيونية، عن فخره واعتزازه بأبناء الإمارات المبتعثين إلى الخارج، وهم يؤدون واجبهم الوطني، ويحملون طموح شعب ومستقبل وطن.

وأضاف سموه، أن «جميع شبابنا تقع عليهم المسؤولية، لكن مسؤولية شبابنا في الخارج مضاعفة، لأنهم يمثلون وطناً بأكمله، بأخلاقه وهويته وقيمه ورقيه، وواجبهم أن يكونوا خير سفراء لوطنهم».

وقال سموه، إن «نهضة الأوطان وتقدمها ركيزتها الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة، المواكب لتطورات العصر، ونتطلع إلى عودة شبابنا، ورؤيتهم يشاركون إخوانهم على أرض الوطن المزيد من العطاء، الذي من شأنه تقدم الإمارات، وتعزيز مكانتها العالمية»، معرباً سموه عن «تمنياته لأبنائنا وشبابنا عيال زايد في الخارج، التوفيق والنجاح والتميز، وهم دائماً عند حسن الظن بهمتهم وعزيمتهم واعتزازهم بقيم وطنهم».

رافق سموهما خلال الجولة، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد ومحمد بن زايد لـ «شباب الإمارات في الولايات المتحدة» عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة: أنتم سفراء لبلدكم.. وتمثلون وطناً بأكمله”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram