جزيرة ياس تختتم فعاليات “حلاتها ياس” وتعلن اسم الفائز بجائزتها الكبرى

اختتمت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، فعاليات حملة “حلاتها ياس” بالإعلان عن اسم الفائزة بجائزتها الكبرى وقيمتها مليون درهم، خلال استضافتها في يوم مميز ومليئ بالمفاجآت.

وكانت جزيرة ياس قد دعت السيدة جرار – أردنية الجنسية وأم لطفلين وتقيم في الإمارات – إلى قضاء يوم كامل مليء بالمفاجآت في جزيرة ياس بصحبة زوجها وأطفالها، الذين لم يكونوا على دراية بفوزها بالجائزة الكبرى. وبدأت الأسرة يومها في الجزيرة بتناول إفطار فاخر في الجناح الرئاسي في فندق ياس فايسروي، ليتلقوا بعد ذلك بالناشط الاجتماعي الإماراتي خالد العامري الذي اصطحبهم في جولتهم في الجزيرة، حيث زاروا ياس ووتروورلد أبوظبي وحصلوا على باقة كبار الشخصيات واستمتعوا بتجربة الغوص للبحث عن اللؤلؤ في هيرات ياس، كما حصلت الفائزة على لؤلؤة مميزة كهدية.

من ثم انطلقت العائلة على متن سيارة فيراري كاليفورنيا حمراء إلى عالم فيراري أبوظبي، حيث كان في استقبالهم المدير العام جيسي فارغاس الذي اصطحبهم في جولة في المدينة الترفيهية، شملت عدداً من المحطات إلى أن وصلوا إلى مطعم “ماما روسيلا” الذي قدم لهم أشهى المأكولات الإيطالية، وحصلت الفائزة على هدية تذكارية من متجر فيراري. وبعد ذلك، ذهبت العائلة للاستمتاع بتجربة تسوق في ياس مول في متجر “تريانو”. من ثم أتيحت الفرصة للفائزة وزوجها للاستمتاع بتجربة الدريفت في حلبة مرسى ياس.

ومع غروب الشمس، وبعد يوم مليء بالترفيه والحماس، تم اصطحاب العائلة في رحلة استرخاء واستجمام على متن يخت في ياس مارينا، ليقوم مضيفهم خالد باختتام فعاليات اليوم ليتم بعد ذلك تقديم شيك لهم بقيمة مليون درهم يحمل اسم الفائزة.

وتعليقاً على فوزها بالجائزة الكبرى، هتفت السيدة جرار والفرحة تغمرها وهي تعانق أسرتها: “لا أستطيع تصديق ذلك! ولا أعرف ماذا أقول، فأنا عاجزة عن التعبير”، وأضافت: “تعد المغامرة التي قمنا بخوضها اليوم أمر لا يصدق على الإطلاق بالنسبة لنا، ولم أكن أحلم بأننا سنفوز بالجائزة الكبرى البالغة مليون درهم. لدي اليوم الكثير من الأسباب التي تجعلني أعشق دولة الإمارات أكثر وأعشق جزيرة ياس بكافة تفاصيلها. أنا ممتنة جداً ولا يسعني إلا أن أشكر الجزيرة على تحقيقها لهذا الحلم”.
وقال هيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: “نيابة عن أسرة جزيرة ياس، أهنئ السيدة جرار على فوزها بجائزة حلاتها ياس بقيمة مليون درهم، راجين أن تعود بالخير عليها وعلى أسرتها الكريمة. كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من زار جزيرة ياس خلال موسم الصيف وإلى كل من شارك في الحملة، وأهنئ أيضاً الفائزين بالجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية. وبالرغم من اختتام فعاليات حملة الصيف إلا أنه لا زال هناك الكثير في جزيرة ياس للجميع من مختلف الأعمار. أبارك مرة أخرى للفائزة بالجائزة الكبرى وجميع الفائزين مع حملة حلاتها ياس 2017.”

وتستعد جزيرة ياس لاستقبال الزوار من سكان دولة الإمارات والقادمين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بمجموعة شيقة من الفعاليات والأحداث التي ستقام حتى نهاية العام الجاري، حيث ستستضيف 25 فعالية خلال الفترة القادمة من بينها أربعة عروض عالمية فريدة من نوعها. وستشهد الفترة المقبلة إقامة فعالية كبرى واحدة على الأقل كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وتدعو جزيرة ياس الزوار إلى توثيق أجمل الأوقات التي قضوها في الجزيرة عبر الهاشتاغ #حلاتها_ياس، ومشاركة تجربتهم مع الآخرين، ومتابعة أحدث أخبار الجزيرة والفعاليات التي تقام فيها عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

You may also like...

0 thoughts on “جزيرة ياس تختتم فعاليات “حلاتها ياس” وتعلن اسم الفائز بجائزتها الكبرى”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram