ستريت ستايل.. الموضة في لندن

إذا كانت  لندن واحدة من أهم  عواصم الموضة في  أوروبا ، فهي أيضاً أغربها على الإطلاق. إذ إن النساء اللواتي يرتدن شوارع العاصمة البريطانية على هامش ”  أسبوع لندن للموضة ” لاترضيهنّ الكلاسيكية ولذلك يبحثن عن إطلالات مبتكرة تُبعد شبح الملل عن أزيائهن والروتين عن إطلالاتهن.
– تُضيف نساء لندن لمسات مبتكرة على الإطلالات الكلاسيكية لتُبعد عنها صفة التكرار، فنراهنّ ينسّقن الأثواب المزيّنة بالأزهار والأزياء المطبّعة بالمربعات مع أحذية ذات ألوان صارخة.
– الخلطات اللونية المرحة هي المفضّلة بالنسبة للعديد من النساء اللواتي يتجوّلن في شوارع لندن، فهي تضيف لمسات من الإشراق على الأجواء الضبابيّة لهذه المدينة.
– لا تتردّد نساء لندن في اعتماد الأزياء المعدنيّة اللمّاعة في إطلالاتهن النهارية. وقد يعتمدن على تنسيقها أيضاً مع اكسسوارات معدنيّة لتكتمل إطلالاتهنّ البرّاقة.
– الأحذية العالية الساق من العناصر الأساسية في إطلالة المرأة التي تتجوّل في شوارع لندن. ويمكن لهذه الأحذية أن تأخذ الطابع العمليّ، أو “الغلامور”، أو “الروك” حسب الحاجة والمزاج.
– قد تصادفون في لندن امرأة ترتدي ثوباً فوق سروال من الدنيم، أو تنوّرة حريريّة مطبّعة مع “تي شيرت” قطنيّة بيضاء. فلا وجود لأي ممنوعات في قاموس الموضة البريطانية.
– يُعتبر معطف “الترنش” الواقي من المطر القطعة الأكثر شهرة في مجال الموضة البريطانية. ونجده هذا الموسم يتزيّن بقصّات مبتكرة تضفي لمسة من التجدد عليه.
– تهوى النساء في لندن جمع عدة طبعات غير متناسقة مع بعضها البعض لإضفاء لمسة من الغرابة على الإطلالة.
– الثوب الأسود يفقد الكثير من كلاسيكيته عندما ترتديه النساء في لندن، إذ تدخل عليه لمسات مبتكرة ويتمّ تنسيقه مع اكسسوارات خارجة عن المألوف.

You may also like...

0 thoughts on “ستريت ستايل.. الموضة في لندن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram