ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

لم يقنع ريال مدريد أمام الافيس اليوم السبت وخرج بفوز باهت تكررت خلاله ذات المشاكل التي ظهرت سابقاً من وهن دفاعي كبير وسوء تغطية وضعف في استثمار الفرص الهجومية.

سجل لاعب وسط ريال مدريد الجديد داني سيبايوس هدفين وقاد حامل اللقب الى فوز صعب على مضيفه الافيس 2-1، السبت في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما اقتنص اتلتيكو مدريد المركز الثاني من اشبيلية بفوزه عليه 2-صفر.
في مباراة باهتة على ملعب “منديسوروسا” وامام 20 الف متفرج، حقق ريال مدريد بطل اوروبا في اخر سنتين، فوزه الثاني عشر على التوالي خارج ارضه في الدوري، معادلا رقم برشلونة بين 2010 و2011.
ورفع ريال رصيده بعد بداية بطيئة الى 11 نقطة في المركز الرابع، مقابل 14 لأتلتيكو الثاني.

استهل ريال المباراة وهو يملك 8 نقاط من فوزين خارج ارضه وتعادلين وخسارة في عرينه امام ريال بيتيس صفر-1.
وغاب عن المباراة في اللحظة الاخيرة لاعب الوسط انزو زيدان (22 عاما)، الابن البكر لمدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان، والمنتقل هذا الصيف الى الافيس بعد تكوينه في صفوف ريال.
ولم يشارك الظهير البرازيلي مارسيلو لإصابته بتمزق في الفخذ ولاعب الوسط الالماني طوني كروس لاصابة في الاضلع. وفي ظل اصابة الظهير الفرنسي الشاب تيو هرنانديز، دفع زيدان بناتشو فرنانديز على الرواق الايسر وشارك القادم الجديد سيبايوس اساسيا في خط الوسط لاول مرة.
كما غاب ايضا المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاصابتهما، واراح زيدان لاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بايل، قبل المواجهة الصعبة ضد بوروسيا دورتموند الالماني الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا.
وسجل الشاب سيبايوس هدفه الاول مع ريال من تسديدته الاولى في الدوري، الى يمين الحارس بعد كرة خلفية من خط المرمى لماركو اسنسيو (10).
عادل الافيس الذي خسر كل مبارياته حتى الان، برأسية صاروخية رائعة من وسط المنطقة لعبها قائده مانو غارسيا بعد عرضية من المهاجم منير الحدادي (40).
لكن سيبايوس قتل فرحة المضيف سريعا، عندما اضاف هدفه الثاني بتسديدة يمينية ارضية اثر خطأ من الحارس فرناندو باتشيكو بالتقاط الكرة (43)، لينتهي الشوط العادي بتقدم ريال 2-1.
وحرم القائم الايمن البرتغالي كريستيانو رونالدو الغائب عن المباريات الاولى بسبب الايقاف، من تسجيل هدفه الاول هذا الموسم بعد تسديدة يسارية رائعة من داخل المنطقة (63).
ورد الافيس بالمثل بتسديدة للجناح الشاب الفونسو بيدراسا ارتدت من المدافع الفرنسي رافايل فاران الى القائم (70).
وبعد استبدال سيبايوس بماركوس ليورنتي الذي امضى الموسم الماضي معارا الى الافيس، اهدر مدافع ريال سيرخيو راموس هدفا ثالثا بتسديده فوق المرمى الخالي من داخل المنطقة (74)، ثم انقذ القائم مرة جديدة حارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس ومجددا بمواجهة البديل بيدراسا المنفرد (76).

You may also like...

0 thoughts on “ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram