محمد بن راشد ومحمد بــن زايد: هــــــدفنا وضع أساس قوي لمستـــقبل واعد لأجيالنا

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «سأترأس أنا وأخي محمد بن زايد، الثلاثاء المقبل ــ بإذن الله ــ ولمدة يومين، الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، التي ستناقش مسيرة الدولة نحو مئويتها». وأضاف سموه: «تطوير القدرات والسياسات والخدمات المستقبلية، ستكون محاور نقاشنا، بالإضافة إلى صياغة خطط البنية التحتية المستقبلية للدولة كإحدى الأولويات الرئيسة».

وأكد سموه أن «التنمية مفهوم شامل ومتكامل، ولا يمكن لقطاع أن يزدهر دون الآخر، وهدف الاجتماعات هو المزيد من التكامل لتحقيق قفزات تنموية لجميع القطاعات في كل الإمارات».

وأضاف سموه: «الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات ستكون اليوم الأول في مسيرة الدولة نحو مئويتها، وهدفنا أن يضع هذا اليوم أساساً قوياً وأفكاراً خلاقة للمستقبل»، مؤكداً سموه أن «دولة الإمارات صنعت حاضرها بنفسها، وقادرة بنفس الروح على صنع مستقبلها الذي يضمن لأجيالها خيراً ورخاء مستداماً».

من جانبه، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة: «مع انطلاقة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات الثلاثاء المقبل، تنطلق خطوة جديدة نحو تحقيق أماني وتطلعات شعبنا بمستقبل واعد لأجيالنا، وتعزيز نهضة الإمارات وسعادة شعبها»، معرباً سموه عن «ثقته بنجاح هذه الاجتماعات وبدورها في تعزيز نهضة الإمارات وسعادة المواطن».

وأضاف سموه: «نستعد للغد بفكر ورؤية طموحة تستشرف آفاق المستقبل، ما يتطلب العمل كفريق واحد متناغم وفاعل، يقدم خلاصة إبداعاته لتتكامل من خلاله الرؤى الوطنية المستقبلية».

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد ومحمد بــن زايد: هــــــدفنا وضع أساس قوي لمستـــقبل واعد لأجيالنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram