أكبر منتج للألبان العضوية في العالم تطلق علامتها من الحليب العضوي في الشرق الأوسط

حليب آرلا العضوي متوفر الآن في كبرى متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة آرلا للأغذية، أكبر منتج للألبان العضوية في العالم، أول حليب عضوي يحمل علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط، أكبر سوق نمو استراتيجي للشركة خارج أوروبا. ويمثل هذا الإطلاق علامة بارزة في أجندة نمو الشركة.

ويشكل إطلاق حليب آرلا العضوي في دولة الإمارات جزءاً من استراتيجية الأعمال الطموحة التي تنتهجها الشركة، وهي أن تصبح العلامة التجارية الأولى لمنتجات الألبان العضوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول العام 2020. كما تخطط آرلا للتوسع في المملكة العربية السعودية والكويت في العام 2018.

وقال راسموس مالمباك كيلدسن، نائب الرئيس الأول لعمليات آرلا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نشهد زيادة الطلب على المنتجات العضوية في الشرق الأوسط، ونتجاوب مع هذا الطلب على السلع الاستهلاكية عبر إطلاقنا للعديد من المنتجات العضوية لأول مرة في المنطقة. وكوننا شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات الألبان العضوية، فإننا نتطلع إلى جذب عدد أكبر من المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط إلى مجموعة منتجاتنا العضوية، من خلال إضافة حليب آرلا العضوي إلى محفظتنا الحالية في المنطقة”.

إطلاق إقليمي تدريجي
وباعتبارها دولة دولية ومتعددة الثقافات، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة عادة ما تكون الدولة الأولى في المنطقة عندما يتعلق الأمر بالاتجاهات الاستهلاكية، وهي أول مكان رصدته شركة آرلا عند اطلاعها على التوجه العضوي في المنطقة.

وأضاف راسموس مالمباك كيلدسن: “لقد لاحظنا اتجاهاً عاماً نحو المنتجات العضوية، وخاصة في فئة الفواكه والخضروات. ونشهد هذا التوجه الآن واضحاً مع انتشار المتاجر العضوية المتخصصة والمقاهي والمطاعم. ومن خلال إطلاق علامة حليب أرلا العضوي التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة أولاً، فإننا نتطلع إلى الاستفادة من هذا الاتجاه المتزايد وجمع المعلومات الهامة حول مستهلكي المنتجات العضوية، التي يمكننا الاستفادة منها عند دخولنا في الأسواق المجاورة”.

تشتهر آرلا الآن في منطقة الشرق الأوسط بتوفيرها منتجات ألبان غير العضوية تحت علامات تجارية عالمية مثل لورباك وكاستيلو، وبشكل خاص بوك، التي أصبحت من المواد الغذائية الأساسية في كل بيت. وستبني علامة آرلا التجارية بمنتجاتها مثل الحليب العضوي وحليب بروتين آرلا وجوداً قوياً لشركة الألبان.

واحتفالاً بإطلاق حليب آرلا العضوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتزامناً مع اليوم العالمي للحليب المدرسي، تطلق شركة آرلا فعالية المزارع التفاعلية في دبي، وذلك في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر، حيث تقدم الشركة الفرصة لأطفال المدارس الابتدائية والمسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام لمعرفة المزيد عن الزراعة العضوية. وسيحضر هذه الفعالية اثنان من مزارعي آرلا العضوية من أوروبا للمشاركة في إطلاق علامتها التجارية في دبي ولتبادل الخبرات مباشرة مع المستهلكين.

يتوفر حليب آرلا العضوي الآن في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تعاونية الاتحاد وشويترامز وسبينيس وكارفور وجيان ولولو هايبرماركت.

 

You may also like...

0 thoughts on “أكبر منتج للألبان العضوية في العالم تطلق علامتها من الحليب العضوي في الشرق الأوسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram