السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان

بحضور وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني معين المرعبي ومفتي الجمهورية اللبنانية عبد اللطيف دريان والسفير السعودي في لبنان وليد البخاري وأمين عام هيئة الإغاثة الإسلامية حسن شحبر والأستاذ عبد الكريم الموسى المدير الإقليمي لهيئة الإغاثة، وشخصيات من منظمة الصحة العالمية، شاركت سفيرة النوايا الحسنة الدكتورة تهامة بيرقدار بافتتاح المستوصف الصحي في بيروت.
وفي تصريحات صحفية قالت الدكتورة تهامة بيرقدار إن المستوصف يلبي أهم متطلبات الفقراء لجهة أن أسعاره رمزية ولا تتعدى الدولارين للشخص الواحد.
وكشفت بيرقدار عن أن المستوصف كان مخصصا في البداية للاجئين السوريين والفلسطينيين والمواطنين اللبنانيين، لكن الطرح توسع ليشمل كل الجنسيات على حد تعبيرها.
وشكرت سفيرة النوايا الحسنة منظمة الصحة وهيئة الإغاثة على الفرصة التي وفرتها لها وللقائمين على المشروع لفعل الخير وتقديم المنفعة للناس.
وتم في بداية الافتتاح تكريم الوزير معين المرعبي ومفتي لبنان عبد اللطيف دريان والسفير السعودي وليد البخاري، وكذلك تكريم الدكتورة تهامة بيرقدار.
وعن التكريم قالت السفيرة:” أشكر تكريمهم لي ودورهم في التشجيع على القيام بفعل الخير، وأشكر الوزير معين المرعبي ومفتي لبنان والسفير السعودي على حضوره، وكذلك منظمة الصحة العالمية وهيئة الإغاثة”.

You may also like...

0 thoughts on “السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram