أسماء قرطبي: تواجدي في الدراما السورية الرمضانية بشرة خير

هيفاء وهبي هي الأجرأ والأنجح
دبي – لبنى العيسى

نالت لقبها بجدارة، فهي شابة لطيفة وحسنة السلوك وجميلة من الداخل والخارج، لقب ملكة جمال القارات كان انطلاقتها إلى عالم الأضواء، مؤمنة بموهبتها وبمستقبلها، لفتت الأنظار لجمالها وللكاريزما التي تتمتع بها لتكون أول انطلاقة لها في عالم النجومية أمام كاميرا المحترف حاتم علي ضمن العمل التاريخي الضخم أوركيديا، ملكة جمال القارات والممثلة الصاعدة أسماء قرطبي استضافتها المنارة فكان الحوار التالي:

@ بعيداً عن الأضواء من أنتِ؟.
@@ أنا أسماء قرطبي، ملكة جمال القارات 2016، ممثلة جديدة في عالم الدراما، أما عن نفسي فأقول: البريئة المتفائلة الطموحة .
@ ماذا يميز أسماء عن غيرها من الجميلات؟.
@@ الجمال الداخلي الذي أعتز به كثيراً والذي ينعكس بشكل قوي على جمالي الخارجي، بعض من الناس لا يعرفون أسماء سوى من الخارج، لكن من يتعرف علي يدرك تماماً بأنني إنسانة متصالحة مع ذاتي وأعمل على تجميل نفسي من الداخل ويهمني أكثر بكثير من الخارج.
@ البعض تناقل أخبار عن عمليات تجميل أجريتها، هل أجريتِ عمليات وماهي؟.
@@ أنا لست ضد عمليات التجميل في العموم لمن يحتاجها طبعاً، أجريت مثل غيري بوتوكس وفيلر، لكن عمليات تجميلية بالمعنى الحرفي لم أقم حتى الآن بإجراء أي منها، لكن لا أعرف مع التقدم في العمر ماذا يحصل، وإذا احتاج الأمر من المؤكد أنني سأقوم بالشيء الذي يناسبني فقط في حالة حاجتي له.
@ سمعنا أخبارا مسبقاً عن دخولك التمثيل، لكن في النهاية لم يتحقق منها سوى أوركيديا، لماذا؟.
@@ كان من المفروض أن أكون في عمل (آخر محل ورد) لكن لم يحصل نصيب بسبب قرارات فنية وبسبب تواجدي في أوركيديا، أحترم جميع القرارات الفنية فهي دائماً تصدر من ناس لديهم خبرة طويلة، ويعرفون حتماً كيف يختارون ممثلين لأعمالهم، سأتواجد في رمضان المقبل في أوركيديا، والمهم أني سعيدة بهذه التجربة وبالنهاية )كل شيء قسمة ونصيب).
@ خضتِ تجربتك الأولى في عمل تاريخي، هل شكلت هذه التجربة صعوبة بالنسبة لكِ؟.
@@ من الطبيعي أن يكون لدى أي شخص رهبة من العمل التاريخي فهو أصعب من غيره، لكن بالنسبة لي كنت سعيدة بأن يكون أول تواجد لي على الساحة الدرامية في عمل تاريخي ضخم من إخراج المبدع حاتم علي، أوركيديا أضاف لي، فقد دفعني أن أطور من لغتي العربية وأيضاً تواجدي مع نجوم كبار بحجم جمال سليمان وواحة الراهب ساعدني أن أتقرب من خبرات تخرج على أيديها عدد لا يستهان به من نجوم الدراما السورية والعربية.
@ كممثلة صاعدة ما الصعوبات التي واجهتها في تجربتك ضمن عمل تاريخي؟.
@@ بصراحة لم أواجه أي صعوبات، على العكس كنت مستمتعة بكل لحظة تواجدت فيها خلال تصوير العمل، شعرت وكأنني أعيش مع عائلتي ضمن جو يسوده الاحترام والمحبة، تعلمت وأضفت لنفسي من كل لحظة قضيتها مع هؤلاء النجوم ضمن إطار هذا العمل.
@ مثلتِ إلى جانب أهم نجوم الوطن العربي وأمام كاميرا احترافية مثل كاميرا المخرج حاتم علي، هل أتعبكِ الموقف؟.
@@ لقد أتعبني فقط من باب الخوف وذلك ليس لأنني مبتدئة، لا بل كل النجوم مهما كان عمرهم الفني وعدد الأعمال التي قدموها تبقى لديهم رهبة من أن يقفوا أمام كاميرات تخص مخرجين محترفين مثل المخرج حاتم علي .
@ من من النجوم أو النجمات جذب أسماء لمهنة التمثيل؟.
@@ بالتأكيد الأستاذ جمال سليمان والأستاذة واحة الراهب لأنهما ثنائي مثقف ولديهما خبرات طويلة على جميع الأصعدة، وأنا أكن لهما الاحترام والتقدير وأتمنى أن أستمر في التعلم من عطائهما .
@ حدثينا عن الأميرة جليلة التي ستقدمينها؟.
@@ في الحقيقة لقد تغيرت الأدوار وأنا لن أقدم الأميرة جليلة بل الأميرة عاتقة، ودور الأميرة عاتقة لا يقل أهمية أبداً عن جليلة، عاتقة تشبه شخصيتي أكثر فهي حنونة تحب أبيها كثيراً الذي سيكون المحور الذي تدور حوله كل حياتها.
@ ماذا قدمتِ في عالم الفن قبل الإعلانات والتمثيل؟.
@@ كنت عارضة أزياء، وقدمت عروضا تخص فقط القفطان المغربي لكن ليس ضمن نطاق واسع لأنني سافرت ودرست في الخارج.
@ كيف كانت تجربتك مع الإعلانات، هل ستعيدين التجربة إذا عرض عليكِ؟.
@@ بالتأكيد ليس لدي أي مشكلة أن أقدم إعلانات، وأنا أحب كل شيء يضيف لي ويقدم لشخصيتي وخبرتي كوني ما زلت جديدة على عالم الأضواء، ومن ناحيتي قمت بدورات تدريبة تخص التقديم، والتي لابد أن يأتي يوم وأستفيد منها .
@ هل من الممكن أن نرى أسماء تغني يوماً ما؟.
@@ (تضحك) لن يأتي يوم ويراني أحد أغني، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه فوقف عنده، لا أرى نفسي مغنية وليس لدي إمكانيات المطربة، سأكتفي بالتمثيل الذي سأصعده درجة درجة، بنظري إذا اتجهت نحو الغناء سأكون ظالمة بحق نفسي.
@ رأيناك تظهرين في بعض المحافل الخيرية، ماذا قدمت لكِ هذه المحافل؟.
@@ لكل ملكة جمال رسالة، وقد حرصت على تواجدي لأنها رسالتي التي وعدت أن أحملها عندما أخذت اللقب، وذلك لأن هؤلاء الأطفال يعنون لي الكثير، وقد كان شعورا رائعا لن أنساه خصوصاً عندما تواصلت معهم وقضيت وقتاً ممتعاً أسعدني، وأنا لن أكتفِ عند مركز راشد للمعاقين بل سأبقى أتواصل وأتواجد في الكثير من المحافل الخيرية.
@ يبدو أنك ما زلت ِفي عمر صغير، ما هو المستقبل الذي رسمته لحياتك؟.
@@ عمري26، أتمنى أن أثبت نفسي في مضمار التمثيل، وأن أكون امرأة ناجحة قوية صاحبة قرارات، لن أتحدث عن تفاصيل طموحي لكن سأختصرها بأني أتمنى أن أكون امرأة ناجحة على كل الأصعدة .
@ باعتبارك ملكة جمال، ماهي المسؤوليات التي يجب أن تقف على عاتقك تجاه المجتمع؟.
@@ أن أمثل نفسي وبلدي على أحسن وجه، وعدت أن أقوم بالكثير من الأشياء والتي أنجزت جزءا منها ومازال لدي الإصرار أن أكملها على أحسن وجه، وذلك ليس لأنني ملكة جمال القارات فقط بل لأنني إنسانة وأحترم إنسانيتي.
@ البعض قال لم نسمع أبداً بلقب ملكة جمال القارات، ماذا تردين؟.
@@ لا أحب الرد بالعموم على هؤلاء، لكن بإمكانهم أن يبحثوا قليلاً على الإنترنت وعندها سوف يجدون كل شيء مثبت.
@ على أي أساس تم اختيارك كملكة جمال للقارات؟.
@@ على ثقافتي وحسن سلوكي مع الآخرين، فالجمال ليس كل شيء، وحتى هذه الألقاب لا تمنح فقط للجميلات لا بل الملكة تمر بكثير من التجارب لكي تثبت أنها ليست دمية متحركة بل إنسانة جميلة من الداخل ومن ثم الخارج .
@ كيف ترد أسماء على الشائعات المسيئة؟.
@@ سأكون صريحة لأبعد حد، أنا لا أعطي سمعي أبداً لمطلقي الإشاعات، أنا شابة طموحة ولدي هدف في حياتي، ومن لديه هدف لا يقف عند كلام الناس لأن الناس تتحدث في جميع الحالات سواء في الخير أو الشر، لذلك لست من هواة الكلام الفارغ ولا أعطي أي اهتمام له.
@ ماهي أسوأ إشاعة طالت أسماء وأزعجتها؟.
@@ كما قلت لا تهمني الإشاعات، تضحك، لكن من المؤكد أنني سمعت، أذكر أنني تضايقت من إشاعة أن جمالي ليس طبيعيا وأنني قمت بالكثير من عمليات التجميل، وأظن أن هذه الإشاعة قد طالت الجميع ولم تترك أحدا بحاله.
@ للشهرة والأضواء أعباء كثيرة، هل تجدين نفسك قادرة على الاستمرار وتحمل كل تلك الأعباء؟.
@@ عندي فكرة مشبعة عن أعباء الشهرة والمنغصات التي تلاحق النجمة بالعموم، ولأنني أعرفها سأبقى قوية وأستمر حتى النهاية، وسيبقى إصراري في النهاية مثل البداية ومثل ما ترينه الآن .
@ من من ملكات الجمال تعجب أسماء؟.
@@ نادين نسيب نجيم، فهي تتمتع بجمال عربي أخاذ ولديها خصوصية تخص وتميز جمالها كثيراً.
@ ما زلت تحت نصيبك، أين هو الرجل من حياتك؟.
@@ لا يوجد رجل في حياتي، وأنا الآن مصرة أن أركز على عملي والمهنة التي اخترتها وأنا ما زلت في البداية، لكن في الوقت الذي أشعر بأنني تمكنت وأصبحت قوية من الممكن حينها أن أفكر بالزواج والعائلة.
@ عرضتِ فستان زفاف للمصمم وليد عطاالله، حدثينا عن تجربتك معه؟.
@@ كنت ضيفة شرف لأن وليد شخص أكن له معزة قوية وكنت سعيدة كثيراً بالتجربة، خصوصاً أنني معجبة كثيراً بتصاميمه وذوقه الرفيع، فهو مصمم محترف أضاف الكثير لعالم الموضة والأزياء، لن أعمل كعارضة أزياء ولن أكون عارضة يوماً ما .
@ من من المصممين غير وليد ممكن أن تعرض له أسماء؟.
@@ بالتأكيد إيلي صعب، فلا أحد يستطيع أن يقاوم تصاميمه واحترافه وأنا من أشد معجبي فساتينه.
@ هل من الممكن أن تتبعي خط الجرأة والإغراء في التمثيل كما فعلن الكثيرات؟.
@@ بالتأكيد لا، أنا بعيدة كلياً عن هذا الخط، بالنهاية أنا شابة لديها عائلة ومجتمع ولن أخرج من جلدي يوماً، سأقدم الفن الذي يستحق الاحترام، (تضيف) لو أردت الشهرة فقط كان من الممكن أن أجد الكثير من الطرق التي تسهل علي المهمة، لكن الموضوع بالنسبة لي ليس شهرة فقط، أنا مؤمنة بالعمل والمهنة والاختصاص.
@ كثير من النجمات اعتمدن على الجرأة، من برأيك كانت الأجرأ والأنجح؟.
@@ بالتأكيد الديفا هيفاء وهبي، هيفا حالة خاصة لا يمكن لأحد تهميشها، هيفا بدأت بوقت لا يشبه هذا الوقت واستطاعت أن تثبت للجميع أنها إنسانة وأن لديها كثير من الأشياء تفتقدها نجمات غيرها.
@ هل من الممكن أن نسمع أخبارا عن ارتباط قريب؟.
@@ أبداً كما قلت بأنني مغلقة للأبواب جميعها ولن أفتحها حتى يأتي الوقت المناسب.
@ هل ترين السوشيال ميديا منبراً ووسيلة تساعدك على الشهرة أكثر؟.
@@ أنا بالعموم مقلة في التعاطي مع السوشيال ميديا، خصوصاً حالياً كوني أصور مشاهدي من أوركيديا، لكن هذا لا يمنع أهميتها، فالسوشيال ميديا أصبحت أهم وسيلة اجتماعية في الوقت الحالي، ومن المؤكد بأن الكثيرين استفادوا منها وحققوا شهرة لم يستطيعوا تحقيقها لولا وجود عالم الإنترنت.

You may also like...

0 thoughts on “أسماء قرطبي: تواجدي في الدراما السورية الرمضانية بشرة خير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram