شرطة أبوظبي تعيد ساعة ثمينة سرقها مسافر من طبيبة

أعادت مبادرة «كلنا شرطة» لشرطة أبوظبي ساعة يد ثمينة، سرقها مسافر آسيوي، بخفة يد، من طبيبة أسنان، كندية الجنسية، وغادر إلى دولته، قبل أن تدرك الطبيبة أنها ضحية جريمة سرقة، أثناء إنهاء إجراءات سفرها في مطار أبوظبي الدولي.

وفوجئت الطبيبة لدى عودتها وأسرتها من إجازتهم إلى أبوظبي باستلام الساعة المسروقة، التي بلّغ زوجها عن سرقتها في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، بعدما تمكّن عضو في مبادرة «كلنا شرطة» من العثور على اللص في موطنه، واستعادة الساعة منه.

وأعرب زوج الطبيبة الكندية عن تقديره لمساعي شرطة أبوظبي، مثمناً مبادراتها المجتمعية الهادفة، كما عبَّر عن سعادته بإعادة السرور إلى زوجته، التي أثنت بدورها على تلك الجهود، ووصفتها بالاستثنائية.

وقال نائب مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في قطاع الأمن الجنائي، الذي تولّى الإشراف على القضية، العميد طارق خلفان الغول، في تصريحات صحافية، إن «شرطة أبوظبي سجّلت بهذه الواقعة قدرتها على تحقيق رسالتها الاستراتيجية بالعمل من أجل مجتمع آمن ومستقر، بطريقة تضمن ثقة الجمهور بالشرطة»، مشيراً إلى أهمية مبادرة «كلنا شرطة»، التي أطلقتها شرطة أبوظبي، التي تسهم بشكل مباشر في تحقيق الأمن المجتمعي، وتعزيز الشراكة المجتمعية، وجهود مكافحة الجريمة، بهدف الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية والأمن والطمأنينة في إمارة أبوظبي، وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادةً ورخاءً وثقةً بمستوى وجودة الخدمات الشرطية.

ونصح الغول المسافرين بالتحقق من أمتعتهم الشخصية، لاسيما الثمين منها، قبل مغادرة المطارات والمنافذ البرية والبحرية، والإبلاغ عن أي مفقودات فوراً، لافتاً إلى أهمية عامل الوقت في مكافحة التجاوزات القانونية.

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغاً من الزوج، يفيد بفقدان ساعة باهظة الثمن لزوجته في مطار أبوظبي الدولي، تحمل علامة ماركة عالمية، فطمأنته مؤكدة متابعة الواقعة، والعمل على تسخير إمكاناتها لاستعادتها.

وتبيّن قيام مسافر (آسيوي) بمغادرة الدولة، بعدما سرق الساعة بخفة يد، أثناء إنهاء إجراءات السفر، مستغلاً وجوده بالقرب من الطبيبة الكندية، التي لم تنتبه إلى كونها ضحية عملية سرقة إلا بعد مرور فترة.

You may also like...

0 thoughts on “شرطة أبوظبي تعيد ساعة ثمينة سرقها مسافر من طبيبة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram