محمد بن زايد يستقبل أبطــال الجوجيتسو وأولياء أمورهم

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - October 01, 2017: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan Crown Prince of Abu Dhabi Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (back row, 9th R), stands for a group photo with members of the UAE national Jiu-Jitsu team who won medals at the Fifth Asian Indoor and Martial Arts Games in Turkmenistan and the UAE Jiu-Jitsu U15 Team, medal winners in the U15 World Cup in Montenegro and their family members. Seen at Mushrif Palace. ( Rashed Al Mansoori / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) ---

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المشرف بأبوظبي (صباح اليوم الأحد)، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو (الكبار والناشئين والأشبال) من أصحاب الإنجازات العالمية والقارية الحاصلين على الميداليات الملونة برفقة أولياء أمورهم و ذويهم.

وهنّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أبطال الجوجيتسو على تحقيقهم نتائج مشرفة في جميع الفئات وبمختلف المحافل الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية، معرباً سموه عن فخره بأبناء الإمارات والنتائج المتميزة التي حققوها في هذه الرياضة، ومشيداً سموه بجهود اللجان المنظمة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، التي أسهمت في مواصلة مسيرة الإنجازات لدولة الإمارات في رياضة الجوجيتسو.

وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه، مثمنين الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الحكيمة للرياضة في الدولة، والتي كان لها أكبر الأثر في تطورها وتقدمها، من أجل السعي دائماً لرفع راية الإمارات عالياً في مختلف البطولات والمنافسات الرياضية وتحقيق الإنجازات المشرفة.

وكان من بين الأبطال الذين استقبلهم سموه، فيصل الكتبي، وحامد خالد الهنائي، وبلقيس الهاشمي، وطالب الكربي، وعمر الفضلي، وخلفان بالهول وسعيد المزروعي وزايد المنصوري وموزة الشامسي وريم الهاشمي وغيرهم من الأبطال المتوجين في عدة بطولات والحاصلين على مختلف الميداليات الملونة.

وقال سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو نائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي للجوجيتسو: “إن استقبال لاعبي جوجيتسو الإمارات من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يعتبر وساماً آخر يضاف إلى قائمة أوسمة الفخر على صدورنا جميعاً، ودافعاً يحفزنا نحو تحقيق المزيد من النجاحات لرفع علم الإمارات عالياً وليتألق اسم دولتنا في جميع المحافل والبطولات الدولية”.

وأضاف الهاشمي: “إننا فخورون بهذا الإنجاز الذي هو ثمرة الدعم الذي تلقته رياضة الجوجيتسو من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي كان له الأثر الكبير في النهوض بها وممارساتها على نطاق واسع أسهم بتمكين أبناء الوطن من الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات العالمية والقارية”.

ولفت الهاشمي إلى أن أبوظبي حازت وبجدارة على لقب العاصمة العالمية لرياضة الجوجيتسو وباتت الحاضنة لكبرى فعاليات الجوجيتسو، وأبرز الأحداث الرياضية العالمية، وهذا يعود إلى التزام دولة الإمارات بتعزيز حضور رياضة الجوجيستو خلال السنوات الماضية، ما أسهم بترسيخ مكانة الدولة الرائدة على مستوى العالم.

وجدير بالذكر، أن فريقنا الوطني للجوجيتسو نجح في رفع حصة الإمارات من الميداليات الملونة إلى 16 ميدالية ملونة والاستحواذ على 50% من إجمالي عدد ميداليات اللعبة بالدورة ضمن فعاليات الدورة الآسيوية الخامسة للصالات والتي استضافتها العاصمة التركمانية عشق آباد بمشاركة 63 دولة الشهر الماضي ، والارتقاء بالدولة الى المركز الثالث في الترتيب العام للميداليات والاولى عربيا

وتمكن أشبال الإمارات في مونتينيجرو من انتزاع 8 ميداليات ذهبية، و6 فضيات، و4 برونزيات، عقب أداء متميز قدمه كافة اللاعبين، في خطوة تعزز قيمة الصدارة العالمية لدى الأجيال الجديدة، وحصد منتخبنا 22 ميدالية ملونة في آسيوية هانوي في فيتنام منها 10 ذهبيات و8 فضيات و4 برونزيات زينت صدور ابطال الامارات، وتصدر أبطال الجوجيتسو المشهد في أسيوية تايلاند بـ4 ذهبيات و 5 فضيات وبرونزية محققين بذلك المركز الاول ضمن فئة النيوازا للجوجيتسو.

المنافسات المقبلة

وعلى المستوى المحلي، يستعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو في شهر أكتوبر لإطلاق بطولة العين الدولية للناشئين والناشئات التي ستقام على مدار يومي 13 و14 أكتوبر، ثم بطولة العين الدولية للمحترفين في 20 و21 من الشهر ذاته.

وفي شهر نوفمبر تتضمن أجندة الفعاليات 3 بطولات حيث تقام الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات في الثالث من نوفمبر، وفي اليوم التالي الموافق الرابع من نوفمبر سوف تقام الجولة الثانية من جولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للأندية، وسوف تقام بطولة الشهيد يومي 23 و24. وفي شهر ديسمبر ستقام بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو يومي الثامن والتاسع، والجولة الثالثة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 23.

أما على المستوى الدولي، فمن المقرر أن يشارك المنتخب الأول في النسخة الثالثة من جولات أبوظبي جراند سلام التي ستقام في ريو دي جانيرو في أيام 10 و11 و12 نوفمبر المقبل، ومن ثم المشاركة في بطولة العالم للكبار بكولمبيا في أيام 24 و 25 و 26 من نوفمبر، ثم بطولة


You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يستقبل أبطــال الجوجيتسو وأولياء أمورهم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram