هل تسبب جيم كاري بانتحار صديقته

تم الكشف عن رسالة كتبتها الصديقة السابقة الراحلة، للممثل الأميركي جيم كاري، تُفجّر فيها العديد من الأسرار غير المتوقعة والمزاعم التي تتطلب تأكيداً. ويعود تاريخ الرسالة التي وجدت بالكمبيوتر الشخصي لكاثريونا وايت إلى عام 2013.
وقد تم رفع دعوى قضائية ضد الممثل الهوليوودي ابن الـ55 عاماً، بعد أن ماتت فنانة الماكياج الإيرلندية، كاثريونا وايت، منتحرة إثر تناولها جرعة زائدة من العقاقير التي تستلزم وصفة طبية وذلك سنة 2015.
ويقول المحامون الموكلون من قبل زوجها مارك برتون ووالدتها بريجيد سويتمان إن كاري استخدم “الثروة والنفوذ والشهرة” لتوفير الدواء الذي أدى لنهايتها، زاعمين أنه قام أيضاً بإعطائها عقاقير مؤذية أخرى عام 2013 وتسبب في نقل أمراض لها.

وجاء في المذكرة المزعومة، التي كتبتها العشيقة السابقة، وسلمت لمجلة بيوبل من قبل المحامي فيليبو مارشينو وبريجيد ومارك، أنه بعد الفحص القانوني لجهاز “الآي باد” الخاص بوايت، وجد أنها كتبت بتاريخ 8 نيسان/إبريل 2013، أن كاري قدم لها عقاقير ومخدرات أضرت بها، وطلبت منه الاعتذار عن ذلك.
وكتبت له: “التقيت بك، قدمت لي الكوكايين والإيذاء العقلي والمرض. لقد فعلت أشياء جيدة بالنسبة لي ولكن مع ذلك نقلتني إلى الحضيض كإنسان، يا جيم”.
وتابعت: “وعدت مستر جيكل وبدلاً من ذلك حصلت على هايد، ولأني أحبك كنت عالقة بك طوال العام، وقد رميتني بعد أن أخذت كل شيء مني

You may also like...

0 thoughts on “هل تسبب جيم كاري بانتحار صديقته”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram