محمد بن زايد يستقبل الكميتي لشجاعتها في إنقاذ حياة سائق

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البحر أمس، المواطنة جواهر سيف الكميتي، تقديراً لما قامت به من عمل إنساني وموقفها الشجاع والبطولي وتدخّلها السريع لإنقاذ حياة سائق آسيوي

وكان السائق قد تعرّض لحادث تصادم أسفر عنه اندلاع حريق في شاحنته، ما أدى إلى نشوب النيران في ملابسه، وعلى الفور سارعت لإنقاذ حياته باستخدام عباءة صديقتها لإخماد النار.

وأشاد سموّه بالموقف البطولي لجواهر الكميتي، معرباً سموّه عن تقديره واعتزازه بالعمل الإنساني العفوي الذي قامت به، مؤكداً سموّه أن هذا العمل ليس بغريب على عيال زايد الخير الذين نشأوا ونهلوا من مدرسة المغفور له الشيخ بإذن الله زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ونهجه الذي سار عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

من جهتها، أكدت جواهر الكميتي أن ما قامت به هو عمل إنساني بالدرجة الأولى، حيث ترعرعنا ونشأنا على حب الخير ولهفة المحتاج من خلال نهج دولتنا الغالية وقيادتها الحكيمة، معربة عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولفتته الكريمة باستقبالها، والتي تؤكد حرص قادتنا على الاهتمام وتشجيع المواطنين على حب الخير ونجدة المحتاج وإغاثة الملهوف في أي مكان وتحت أية ظروف.

إلى ذلك، كرَّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، جواهر الكميتي، تقديراً لما قامت به من عمل إنساني وموقفها الشجاع والبطولي، وتدخّلها السريع لإنقاذ حياة سائق آسيوي.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن فخره واعتزازه ببنات الإمارات لقيامهن بدورهن الإنساني ومساعدة الآخرين، منوهاً سموه بما قامت به الكميتي من دور بطولي، وشجاعتها في إنقاذ السائق، وإقدامها على تقديم العون بسرعة وتفانٍ دون تأخير.

من جهتها، أكدت الكميتي، خلال لقائها صاحب السمو حاكم عجمان، أن ما قامت به يأتي في إطار العمل الخيري والإنساني، وإنقاذ إنسان كان في أمس الحاجة للمساعدة، مشيرة إلى أنها لم تتردد لحظة في إنقاذ حياة السائق، ولم تغادر المكان إلا بعدما اطمأنت على حالته، متمنية السلامة لجميع أفراد المجتمع ومستخدمي الطرق.

وكانت «الإمارات اليوم» كشفت عن الدور البطولي للمواطنة الكميتي، وتوصلت إلى رقم هاتفها عن طريق ابنة عمتها، التي علّقت على الخبر الذي نشرته الصحيفة.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يستقبل الكميتي لشجاعتها في إنقاذ حياة سائق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram