أحلام تختار ناصر الصالح مدرب لفريقها بـ The voice؟

أعلنت الفنانة أحلام اختيار الملحن ناصر الصالح ليكون مدرباً للفريق الخاص بها في برنامج “the voice” على شاشة الـ”إم بي سي”، ورحبت أحلام بالملحن القدير عبر حسابها الرسمي في #تويتر قائلة: “أتشرف لقبولك المشاركة بجنبي أخ وصديق وملحن وموسيقار كبير من الطراز الأول، وصاحب أجمل الألحان وجودك شرف لنا وللبرنامج، ومع  thevoice والقناه الأولى #mbc هذا نجاح للجميع أتمنى التوفيق لكل المشاركين والمدربين ناصر الصالح  ذا فويس نورت يا بوصالح”.

بدوره، رد الملحن ناصر الصالح على الفنانة أحلام: “اليوم أبدأ المشاركة في برنامج ذا فويس كمدرب لفريق الفنانة أحلام أتمنى التوفيق في هذا البرنامج كل الشكر لأم فاهد”.

وجاء اختيار أحلام للملحن الصالح بعد سلسلة من النجاحات جمعت الاثنين في عدد من الأعمال على مدى سنوات طويلة، كان آخرها أغنية “يلازمني خيالك” التي حملت اسم الألبوم الأخير لأحلام، إضافة إلى أن العلاقة الفنية وطيدة وتتسم بالود بين النجمين، ولم تتأثر بالتصريحات والآراء الشخصية لأي منهما، وهذا يندر في الوسط.
ولعل ما يميز ناصر الصالح الذي وفقت أحلام باختياره، أنه سبق له الظهور في عدد من برامج المواهب والمسابقات، ويمتلك تجربة تراكمية في أكثر من اتجاه، وهو من الملحنين المحافظين على هوية الأغنية الشرقية في أعماله، ومحب لفنه، إضافة إلى أن هامش المجاملة لديه يقل إذا ما تعلق الأمر بالفن، ويتجلى ذلك في لقاءاته التي طالت عددا من الفنانين وبعض قضايا الوسط الفني.
وتفاعل #الجمهور عبر تويتر مع اختيار فنانتهم الملقبة بـ”الملكة” للملحن ناصر الصالح، واعتبروا أن هذا الموسم من البرنامج سيكون مختلفاً ومميزاً، ويرى جمهور الفنانة أحلام بأنها الأقرب إلى اللقب.

You may also like...

0 thoughts on “أحلام تختار ناصر الصالح مدرب لفريقها بـ The voice؟”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram