ياسمين صبرى ست بيت درجة أولى: أستاذة فى”الملوخية” وشيف فى طاجن السبيط

صورة جديدة فى حياة الفنانة الشابة ياسمين صبرى، أظهرت فيها قدراتها كإمرأة مصرية وست بيت من الدرجة الأولى، تحولت فيها من الفنانة الصاعدة المطلعة على أحداث موديلات الأزياء والموضة العالمية الجاذبة للأضواء إلى زوجة مصرية تنجح فى تحضير أكثر الأكلات الشعبية حباً على قلب الأزواج.

أظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبرى، قدراتها لأول مرة فضائياً، ونجحت فى اختبار أجرته لها الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، خلال حضورها ببرنامج “صاحبة السعادة”، حيث تمكنت من تحضير الملوخية بداية من مراحل قطفها وتنظيفها وتخريطها.

وروت ياسمين صبرى، قصة تعلمها إعداد الملوخية وغيرها من الوجبات المفضلة لدى المصريين على يد جدتها.

وقفت ياسمين صبرى فى مطبخ برنامج “صاحبة السعادة”، وتحولت إلى شيف طبخ متخصص فى تحضير الوجبات البحرية، وقدمت ياسمين مواصفات تجهيز طاجن السبيط على طريقة أهل الاسكندرية والمواصفات التى تميزه على غيره من المأكولات البحرية، وشرحت الطريقة المثلى لتجهيز طاجن السبيط، وبدت ملامح جودة الطاجن على وجه الفنانة إسعاد يونس فور انتهاء تجهيزه.

تلقت ياسمين صبرى دروس فى تجهيز المحشى بكافة أنواعه “الباذنجان والكوسة والكرنب” من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، باعتبارها الوجبة المفضلة على مائدة الغداء المصرية، كما أثبتت الفنانة الشابة نجاحها فى طريقة عمل “القلقاس”، وتعلمت ياسمين فى حلقة “صاحبة السعادة” كيفية تجهيز طبق “الكسكسى”.

وتحدثت ياسمين صبرى للمرة الأولى عن زوجها والأكلة المفضلة له فى وجبة الغداء، قائلة “جوزى غداه المفضل السلطة الخضراء وصدور فراخ ومعها بصل وفلفل، كما أنه لا يحب أكل أوراك الفرخ لاحتوائها على نسبة كبيرة من الدهون وهو ما يفضل الابتعاد عنه”.

You may also like...

0 thoughts on “ياسمين صبرى ست بيت درجة أولى: أستاذة فى”الملوخية” وشيف فى طاجن السبيط”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram