حسين الجسمى يختتم فقرته بـ “بشرة خير”..ويحصل على تكريم خاص

اختتم النجم الإماراتى حسين الجسمى، فقرته الموسيقية بحفل “العاصمة الإدارية الجديدة” على أغنية “بشرة خير”، كما حصل على تكريم خاص من قبل العقيد وليد سامى مسئول فنادق الماسة، عن تقديرا لما قدمه لمصر من أعمال وطنية ناجحة.

وأضاف النجم حسين الجسمى، البهجة على الحضور من خلال تقديمه لمجموعة من الأغنيات المميزة وتحديدا “أما برواة”، وغنى حسين الجسمى، أغنيته الجديدة “رسمنالك، وذلك بعد طرحها بأقل من 24 ساعة، احتفالا بالذكرى ال 44 على انتصارات أكتوبر المجيدة، وشاركه فى غنائها عدد كبير من الأطفال.

وبدأ النجم حسين الجسمى، فقرته الموسيقية فى حفل “نجوم العرب” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بأغنية “بحبك وحشتينى”، ثم قدم التحية للحضور على تواجده فى مصر.

وشهد وجود النجم الكبير حسين الجسمى، تزاحم كبير من قبل جمهوره من أجل التقاط الصور التذكارية معه، وهو ما تقبله النجم الإماراتى بصدر رحب.

وقدمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها فى حفل “العاصمة الإدارية الجديدة”، وتحديدا داخل فندق “الماسة كابيتال”، مثل “انت مصرى”، و”يا بنات” التى قدمتها مع مجموعة من الأطفال، و”اطبطب وادلع”، و”احساس جديد”، و”آه ونص”، و”أعمالك ايه”.

وبدأ نجم الجيل تامر حسنى حفل “نجوم العرب”، والذى يقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، واحتفالا بفندق “الماسة كابيتال”،وكانت أولى أغنياته كانت “انا مصرى”، وسط تفاعل الحضور.

وحرص تامر حسنى على طلب النجم ماجد المصرى من أجل الصعود معه على المسرح، للغناء سويا، وبالفعل قدم الثنائى “مكس” من اغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ مثل “سواح”، و”أول مرة”.

وتم تكريم تامر حسنى فى نهاية فقرات الموسيقية من قبل العقيد وليد سامى مدير عام فنادق الماسة، وذلك عن مشواره الفنى.

وكان الفنان أحمد عصام، قدم أولى فقرات الحفل بالألعاب النارية، حيث قام بإضاءة العاصمة الإدارية بعرض قوى ومميز من الألعاب النارية لاقت إعجاب من الحضور.

ويحضر الحفل عدد من الوزراء مثل سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وجلال سعيد وزير النقل السابق، وأحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية السابق، وعدد آخر من الشخصيات العامة.

وتحضر النجمة يسرا، وليلى علوى، وماجد المصري، واصالة وزوجها طارق العريان، وليلى علوى، ولطيفة، والإعلامية لميس الحديدى، والاعلامية سناء منصور، وطارق علام، وعمرو مصطفى، وفيفى عبده، وخيرى رمضان، وبسمة وهبة، ورجاء الجداوى، وشريف خالد رئيس مجلس ادارة شركة “تواصل”، وخالد عزارى رئيس جامعة المستقبل.

ويأتى الحفل ضمن احتفالات مصر بمرور 44 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وتقدم الحفل المذيعة سالى عيد السلام، ويشرف على التنظيم وليد منصور، تحت إشراف العقيد وليد سامى مدير عام الماسة.

 

You may also like...

0 thoughts on “حسين الجسمى يختتم فقرته بـ “بشرة خير”..ويحصل على تكريم خاص”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram