ياسمين صبرى تتعاقد رسميا على “هبوط اضطرارى” مع أحمد السقا

تعاقدت الفنانة الشابة ياسمين صبرى رسميا مع المنتج محمد السبكى، لتقديم دور البطولة النسائية الثانية فى فيلم “هروب اضطرارى” الذى يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، وإخراج أحمد خالد موسى والمقرر بدء تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة.

ورشح القائمون على الفيلم، ياسمين أثناء تواجدها فى أمريكا لقضاء إجازتها هناك وأبدت موافقة مبدئية حتى تتسلم النسخة النهائية من السيناريو بعد إجراء التعديلات عليها، وفور عودتها من أمريكا الأسبوع الماضى عقدت جلسة مع المخرج أحمد خالد موسى فى مكتب السبكى ووافقت على الدور المرشحة له وتعاقدت اليوم الأحد.

فيلم “هروب اضطرارى” من إنتاج محمد السبكى، وبطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وجار التعاقد مع باقى فريق العمل، وتدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

ويعد الفيلم هو التجربة الثانية لياسمين صبرى فى السينما بعد فيلم “حجيم فى الهند” مع محمد عادل امام، الذى عرض فى موسم عيد الفطر ومستمر فى دور العرض حتى الآن، وحقق إيرادات وصلت إلى 35 مليون جنيه، لينضم إلى قائمة أعلى الأفلام حصداً للإيرادات فى السينما المصرية

You may also like...

0 thoughts on “ياسمين صبرى تتعاقد رسميا على “هبوط اضطرارى” مع أحمد السقا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram