محمد بن زايد يزور معلمه أحمد مندي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معلمه الاستاذ احمد ابراهيم مندي التميمي في منزله بمدينة خليفة في أبوظبي.

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع معلمه الاستاذ احمد ابراهيم مندي أحد الرواد الاوائل من المعلمين الافاضل الذين ساهموا في مسيرة التعليم في بدايات الاتحاد وحملوا أمانة هذه المهمة وأدوا رسالتها السامية مستذكرا سموه ومعلمه أيام المرحلة الدراسية وما تحمله الذكريات من مواقف وأحداث مرت عليها سنوات عديدة وما زالت راسخة في الوجدان.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن سعادته بلقائه الاستاذ احمد مندي ..مثمنا سموه عطاء واخلاص استاذه وجهود وتفاني زملائه الكرام من المعلمين والمربين الافاضل ممن تركوا بصمات واضحة وكانت همتهم وعزيمتهم واخلاصهم تفوق ثراء ثقافتهم ومعارفهم وكرسوا أوقاتهم وفكرهم وخبراتهم لينهضوا بالأجيال المتعاقبة علما ومعرفة وقيما، فكانوا بحق المثل الاعلى والقدوة الصالحة راجيا سموه من المولى تعالى له ولكل المعلمين دوام الصحة والعافية والتوفيق وأن يبارك في اوقاتهم ويمد في اعمارهم ويحفظهم من كل سوء.

من جانبه رحب الاستاذ احمد ابراهيم مندي التميمي بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان له في منزله ..معربا عن سعادته واسرته بهذه الزيارة مشيرا الى انها لفتة كريمة ليست بغريبة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تعبر عن مقدار الوفاء والعرفان والحب الذي يكنه سموه للمعلمين في صورة تعكس الود الذي يجمع الشعب بالقيادة.

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يزور معلمه أحمد مندي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram