سميرة توفيق “على من يغني لي أن يفعل ذلك باحترام و بإذن مسبق “

المنارة دبي – رافي جرّوج
بعد اللغط الكبير الذي أثارته مقابلة الفنانة القديرة “سميرة توفيق” في برنامج “بعدنا مع رابعة” مساء الخميس الفائت وإعتبارها بطريقة غير مباشرة أن الفنانة اللبنانية “نجوى كرم”لم تستأذنها حينما قدمت أغنية “اتنقل يا غزالي” , قالت سعيد ” الكلّ يغني أغنياتي من دون اذن، باستثناء الفنانة ديانا حداد التي لا تغني موالاً أو أغنية من دون أن تستأذنني”، وأضافت “يجب أن يؤدوا الأغنية كما هي، وليس أن يغيّروا في الكلام واللحن، ومن ثم ينسبون الأغنية لهم و على من يغني لي لأنه يحبني، فليفعل ذلك ولكن باحترام ,هناك أصول في الحياة والدنيا مش سايبة”.
كلام سمراء البادية أثار حفيظة جمهور شمس الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي,بحيث كتبوا و نشروا أن نجمتهم المفضلة لم تقم بإعادة تسجيل الأغنية وإصدارها في الأسواق كما يفعل البعض، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم لم يسمعو في أغنية “اتنقل يا غزالي” منذ قبل ,ولكن نجوى كانت قد قدمت الأغنية المذكورة ضمن حلقة تلفزيونية فقط !!
إلتزمت كرم الصمت حيال كلام توفيق لفترة قصيرة , قبل ان تغرّد عبر حسابها الرسمي على تويتر: ” التحية بتلبق للكبار، وأغنية تنقل يا غزالي من 5 سنين عالتلفزيون، كانت تحية لكبيرة من كبارنا،المقصود منها : منحبك “.
ويبقى سؤالنا هو : هل كان من الأجدر بسميرة توفيق أن تشكر نجوى كرم على تسليطها الضوء على أغنية يجهلها الجيل الجديد ؟ , وهل برأيكم بات على كل فنان عندما يريد أن يقدم في حفلاته بعض من أعمال كبارنا أن يقوم بتقديم طلب مسبق من أجل الموافقة أو الرفض ؟

You may also like...

0 thoughts on “سميرة توفيق “على من يغني لي أن يفعل ذلك باحترام و بإذن مسبق “”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram