إطلاق مجموعة الأزياء الأولى للمصممة مريانا فياض

أقيم مؤخراً حفل عرض الأزياء للمصممة مريانا فياض وذلك في فندق بولمان ديرة سيتي سنتر بدبي وسط حضور كبير من الإعلام والشخصيات الاجتماعية الهامة ومدوني التواصل الاجتماعي والمهتمات بجديد الأزياء والموضة.
وقد أقيم العرض بالتزامن مع معرض ” The Winning Post ” الذي نظمه فندق بولمان وتضمن إقامة معرض فني ومجموعة من عروض الأزياء والمجوهرات.
وتميزت المجموعة التي قدمتها المصممة مريانا تحت اسم “المرأة المحاربة بيوم عصري” “Warrior Woman in a Modern Day” بقصاتها الحادة المستوحاة من المرأة المحاربة التي تعطي مظهراً قوياً للسيدة التي ترتديها، وفي نفس الوقت تحفل المجموعة بالأنوثة الفياضة في كل قصاتها، ذلك المزيج المبهر بين القوة من جهة والأنوثة من جهة ما هو إلا تجسيد للصراع والحرب التي تخوضها المرأة بالفكر والتعليم والمكانة الاجتماعية.
ألوان المجموعة تنوعت ما بين الميتال الأسود والفضي والذهبي تأكيداً على اشراق جوهر تلك المرأة الحديدية التي تريد الحصول على كل شيء وهي قادرة على تحقيق ما تريد ، لإنها انثى قوية الشخصية واثقة من نفسها لديها العزم والقدرة على إثبات نفسها في المجتمع.

نبذة عن المصممة مريانا فياض
تخرجت مريانا من جامعة دمشق قسم الأدب الإنكليزي ثم اتجهت لعالم الأزياء ودرستها في دمشق بداية ثم أكملت دراستها في دبي ونالت شهادة معتمدة في تصميم الأزياء من المدرسة الدولية للتصميم في دبي، عملت مؤخراً في دبي كمستشارة لاختيار وتصميم فساتين الأعراس وتعاملت مع سيدات من مختلف الجنسيات والثقافات ما أكسبها مزيد من الخبرات في مجالها وأعطاها مصادر جديدة للإلهام، تنقلت مريانا بين العديد من الدول مثل ألمانيا وفرنسا وهولندا والسعودية والإمارات باحثة عن مصادر جديدة للتعلم والإلهام في مجال تصميم الأزياء.
عملت بعدة مجالات بالإدارة ولكن حلم التصميم كان دائما هدفها وها هي اليوم تجد الوقت قد حان لتحقيق حلمها بإطلاق مجموعتها الأولى في عالم الأزياء.

You may also like...

0 thoughts on “إطلاق مجموعة الأزياء الأولى للمصممة مريانا فياض”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram