“آيرس” و “رييد” يستضيف ملتقى للوسطاء العقاريين في أبوظبي

أقام المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار “آيريس” بالتعاون مع جمعية العقارات في أبوظبي “رييد” أو “READ” ملتقى للوسطاء العقاريين والمستثمرين في فندق “حياة كابيتال جيت”، وذلك يوم الأربعاء الموافق لـ 18 أكتوبر.
وتم الإعلان خلال الملتقى عن إطلاق الدورة التاسعة من معرض العقارات والاستثمارات “آيرس” لعام 2017. والذي يجمع الشركات العقارية الرائدة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) على مدار ثلاثة أيام ابتداءاً من الثاني من نوفمبر وانتهاءً بالرابع. ويهدف المعرض إلى جذب المستثمرين من أنحاء العالم للاطلاع على آخر مستجدات قطاع العقارات.
وحضر الملتقى كلٌ من السيد أنطوان جورج، المدير العام لشركة “دوم” للمعارض، وشركاتٍ رائدة في مجال التطوير العقاري كالدار ومبادلة و”داماك” وماجد الفطيم و”دانوب” للتطوير العقاري. بالإضافة إلى البنوك الرائدة في الدولة كأبوظبي التجاري وأبوظبي الأول وأبوظبي الإسلامي. وبحضور شركات وسطاء عقارييين رائدة كـ “نيشن وايد” و”بروبرتي شوب” للاستثمار.
وقال السيد عاطف رحمن، المدير العام لشركة “دانوب”: “مشاركتنا لهذا العام في معرض “آيريس 2017” هو أمرٌ في الغاية الأهمية لأنه يتزامن مع افتتاح مكتب الشركة الجديد في العاصمة أبوظبي. كما أن معرض “آيريس” يشهد إقبالاً كبيراً باعتباره منصةً حيوية للالتقاء أهم الشركات العقارية في المنطقة وعرض مشاريعهم الجديدة على المستثمرين والحضور”.
وأشار السيد ميكا روز إيميت، الرئيس التنفيذي لشركة “سي إس جلوبال”: “أن أبرز ما يركز عليه السوق هو تجربة المستهلك أثناء الشراء أو البيع. فنحرص من هذا المنطلق على تعريف العميل بخيارات الاستثمار والعقارات المطروحة أمامه حتى تصبح تجربة الشراء أكثر إقناعاً ويسراً. وسيتم خلال المعرض تقديم الخبرة والمعلومات الضرورية لتوجيه المجتمعات المغتربة الباحثة عن فرصٍ للإقامة والحصول على فيزا دولٍ أخرى”.

ويعود سر نجاح معرض العقارات والاستثمارات “آيريس” المستمر لقدرته على استضافة رائدين في مجال العقارات وممثلين عن الحكومات المعنية في جلساتٍ لمناقشة أحدث القوانين واستراتيجيات الاستثمار العقارية الرائدة في يومنا الحالي. بالإضافة لاستعراض خياراتٍ واسعة من العقارات السكنية والأراضي في كلٍ من أوروبا والولايات المتحدة وكندا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
وأفاد السيد سام حسين، المدير العام لشركة “بي إل إس”: “حظينا في السابق بنتائج جيدة جداً لدى مشاركتنا في معرض الاستثمار وخاصةً قسم المواطنة، حيث شهدنا تزايداً بمعدل الطلبات والاهتمام من دولة الإمارات ودول المنطقة”.
وأضاف السيد حسين قائلاً: “نتطلع إلى مشاركتنا الأولى في المعرض الذي نطمح فيه لترويج سوق عقارات إمارة دبي لمقيمي العاصمة عبر المنصة العقارية الأكثر تميزاً في الدولة وموثوقيةً في العالم”.

كما ستشارك أكثر من 120 شركة عقارية محلية ودولية وإقليمية في “آيريس 2017” بهدف عرض الأعمال والاستثمارات العقارية ومشاريع التطوير العقاري والخدمات ذات الصلة. و تسعى الشركات العارضة الاستفادة من التسهيلات و الحوافز المقدمة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى موقع أبوظبي الاستراتيجي كونها مركزاً تجارياً واستثمارياً مميزاً.

من جانبه أضاف السيد جورج قائلاً: “لقد شهدنا ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على الاستثمار بالمنطقة من قبل المستثمرين المحليين والدوليين خلال السنوات الماضية، وسنركز في هذا العام على تلبية متطلبات المستهلك بهدف رفع عدد الزوار و المشاركين العارضين بنسبة 30%. وسيكون المعرض منصةً لتواصل الشركات العقارية والاستشاريين والمستثمرين والعملاء”.

You may also like...

0 thoughts on ““آيرس” و “رييد” يستضيف ملتقى للوسطاء العقاريين في أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram